الثورة نت/ريدان الحضرمي

تأهل منتخبنا الوطني للشباب إلى نهائيات كأس أمم آسيـا للشباب بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على الى معلب “ماديا” في العاصمة الإندونيسية جاكرتا ضمن منافسات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيـا للشباب المقرر إقامتها في الصين 2025.

وبدأت المباراة بحذر كبير  على أداء المنتخبين، مع أفضيلة نسبية للمنتخب للمستضيف الذي استطاع في افتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر هدف لاعبه ينز رافين , قبل أن يرد منتخبنا الوطني للشباب مباشرة عن طريق عبدالرحمن الخضر في الدقيقة (45+3).

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا الوطني للشباب شن المزيد من المحاولات الهجومية لتسجيل الهدف الثاني الذي يضمن له الحصول على الصدارة، ولكنه لم ينجح في الوصول إلى المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.
وبهذه النتيجة تأهل منتخب إندونيسيا مباشرة للنهائيات كأس آسيا للشباب في الصين بعده تصدره للمجموعة السادسة بـ7 نقاط , في حين تأهل منتخبنا الوطني للشباب كذلك كأفضل مركز ثاني وبنفس الرصيد وبفضل النتائج في المجموعات الأخرى.

هذا وقد أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأهل منتخبنا الوطني للشباب إلى نهائيات كأس آسيا في الصين2025 وذلك من خلال إعلان نشر على الصفحة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم رفقة المنتخب الإندونيسي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: منتخبنا الوطنی للشباب إلى نهائیات کأس

إقرأ أيضاً:

غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي

شمسان بوست / خاص:

استكمل منتخبنا الوطني للشباب مساء اليوم تدريباته التحضيرية لملاقاة نظيره الإندونيسي اليوم الأحد على استاد (ماديا) في العاصمة الاندونيسية جاكرتا..



الحصة التدريبية بقيادة مدير الجهاز الفني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.. جرت على ملاعب (إيه بي سي استاديوم) المعشبة طبيعيا وتحديدا في الملعب (B)..



وتضمنت تلك التمارين الأسلوب الخطة والتكتيك الذي اعتمده الجهاز الفني هجوماً ودفاعا والتشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة مع الأحمر الإندونيسي صاحب الضيافة والأرض والجمهور.. وإراحة الحارس أسامة مكرف لتعرضه لالتواء في الكاحل في المباراة أمام المالديف وبحسب تشخيص طبيب المنتخب..



وتعد الجولة الثالثة لمنتخبنا التي ستجمعه بالمنتخب الإندونيسي هي الحاسمة لبطاقة التأهل والعبور المباشر إلى نهائيات الصين ٢٠٢٥ عن المجموعة السادسة التي تضم أربع منتخبات وهي منتخبنا الشاب بجانب منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا ويتأهل منها المتصدر مباشرة فيما يدخل الثاني حسابات الأفضلية في المجموعات كلها بفارق النقاط أو الأهداف أو بطاقات الإنذار في حال التساوي بين المنتخبات المرشحة كأفضل ثان بالمجموعات كلها..



ويدخل منتخب الشباب مباراة الغد وهو يحتل المرتبة الثانية بفارق هدف عن المتصدر إندونيسيا ولكل منهما ٦ نقاط ، وسيلعب منتخبنا المباراة وعينه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث كي يحسم أمر التأهل ويتجنب الدخول في حسابات الاحتمالات..



وخلال الحصة التدريبية حث الجهاز الفني اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم كون المباراة فاصلة والفوز يمنح المنتخب بطاقة العبور إلى نهائيات آسيا.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منـتخـب الـيمــن للشباب يـتأهل إلى نهائـيات كـأس آسـيا
  • عاجل: المنتخب اليمني يتأهل رسميًا الى نهائيات كأس آسيا القادمة في الصين
  • منتخبنا للشباب يتغلب على تايلاند ويبلغ نهائيات كأس آسيا
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا