صحيفة صدى:
2024-09-29@19:36:28 GMT

أول ظهور لعلي جاسم في الدوري الإيطالي .. فيديو

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أول ظهور لعلي جاسم في الدوري الإيطالي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

شارك النجم العراقي علي جاسم، لأول مرة مع فريقه كومو الإيطالي، مساء اليوم الأحد أمام هيلاس فيرونا في بطولة الدوري الإيطالي.

وفاز كومو على هيلاس فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي سينيجاليا.

وقرر الإسباني سيسك فابريغاس مدرب نادي كومو مشاركة علي جاسم في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني، لتعد هذه المشاركة هي الأولى للاعب الدولي العراقي مع نادي كومو في بطولة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة ، يكون نادي كومو قد صعد إلى المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط.

والجدير بالذكر أنه ، أصبح علي جاسم رسميًا ثاني لاعب عراقي يشارك في الدوري الإيطالي بعد علي عدنان ولعب العراقي علي عدنان لأندية أودينيزي وأتالانتا. وانضم جاسم إلى صفوف كومو قادمًا من الدوري العراقي، بعد خوضه دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-29-at-20.13.17.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي العراق علي جاسم كومو الدوری الإیطالی علی جاسم

إقرأ أيضاً:

نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر

 

مسقط- الرؤية

أعلن نادي رأس الحمراء للجولف عن عزمه تنظيم بطولة الجولف الخيرية، يوم الجمعة 11 أكتوبر المقبل، في أجواء نادي رأس الحمراء للجولف الخلابة.

والبطولة فعالية تهدف إلى جمع التبرعات لدعم جهود الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية، وتسعى الجمعية إلى زيادة الوعي، وتعزيز الأبحاث، وتوفير الرعاية للأفراد والأسر المتأثرة باضطرابات الدم الوراثية في سلطنة عُمان.

وتدعو هذه البطولة لاعبي الجولف من جميع مستويات المهارة للمشاركة في يوم مليء بالمنافسة الودية على الملاعب الخضراء، مع المساهمة في دعم قضية نبيلة. وستُخصص جميع عائدات الحدث لدعم مهمة الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية، التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة للمرضى الذين يعانون من اضطرابات الدم الوراثية، بما في ذلك فقر الدم المنجلي والثلاسيميا والهيموفيليا.

ويمكن للاعبين التسجيل كأفراد أو فرق، ويُفضل التسجيل المبكر نظرًا لمحدودية الأماكن المتاحة. ستبدأ البطولة بجولتين في الساعة 12:30 و3:30 ظهرًا، مع توفر خيار أوقات انطلاق صباحية. ستكون البطولة بنظام تكساس سكرامبل وتتألف من 9 حفر. بعد انتهاء المنافسة، سيقام مزاد خيري ووجبة عشاء، مما يمنح المشاركين فرصة إضافية لدعم برامج الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية التي تساهم في تحسين حياة المتأثرين باضطرابات الدم الوراثية.

وتلتزم الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية بزيادة الوعي وتقديم الدعم للأفراد والأسر المتضررة من اضطرابات الدم الوراثية في عُمان. من خلال التعليم، الدعوة، والمشاركة المجتمعية، تسعى الجمعية إلى تحسين جودة حياة المتأثرين بهذه الاضطرابات، وضمان حصولهم على الرعاية الصحية المناسبة والموارد اللازمة لتحقيق رفاههم.

وتؤثر اضطرابات الدم الوراثية على العديد من الأفراد في عُمان، مما يجعل دور الجمعية العُمانية لأمراض الدم الوراثية بالغ الأهمية في زيادة الوعي، وتقديم الدعم الطبي، والدعوة إلى تحسين الرعاية الصحية. تعمل هذه البطولة كمنصة تجمع لاعبي الجولف للمساهمة في إحداث أثر ملموس في حياة المصابين بهذه الاضطرابات، وتعزز الجهود الرامية إلى تحسين الرعاية والدعم لهم.

وقال عادل الفوري رئيس نادي رأس الحمراء: "يسعدنا استضافة بطولة الجولف الخيرية السنوية التي تجمع لاعبي الجولف والداعمين ليوم مليء بالمرح والتوعية والعمل الخيري. يساهم كل مشارك وراعي بدور حيوي في مساعدتنا على تحسين حياة الأفراد المتأثرين باضطرابات الدم الوراثية. معًا، يمكننا إحداث أثر إيجابي ودائم على حياتهم".

ودعا النادي الشركات والأفراد إلى رعاية هذا الحدث، حيث نقدم باقات رعاية متنوعة. هذه فرصة ممتازة للمنظمات لتعزيز علامتها التجارية من خلال دعم قضية ذات مغزى، مع الوصول إلى جمهور متنوع من المشاركين.

مقالات مشابهة

  • نادي رأس الحمراء يدشن "بطولة الجولف الخيرية".. 11 أكتوبر
  • تفاعل مع لحظة ظهور العراقي علي جاسم للمرة الأولى في الدوري الإيطالي
  • الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • لحظة تسجيل أسرع هدف في الدوري الإيطالي .. فيديو
  • يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو
  • «مسمياه شمشوني».. سارة سلامة تخطف التريند بصورة جديدة مع كلها
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي