ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ريال مدريد رفضوا طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور "الديربي" ضد مضيفه أتليتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.



وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي طلب حضور المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتليتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول "ديربي" له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن جماهير أتليتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه "المستفز" خلال لقاء "الديربي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات من جانب مشجعي نادي أتليتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء "الديربي" للتأثير على أدائه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد مبابي ريال مدريد كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أتلیتیکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي

يُحيط الغموض بموقف الفرنسي إدوارد كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد، من خوض مباراة الديربي المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، الأحد المقبل.

موقف كامافينجا من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية بإن كامافينجا قد تواجد في جزء من مران ريال مدريد اليوم الجمعة، ولكن موقفه من مباراة الديربي غير محدد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية إن الفرنسي كامافينجا لا يزال يضع ضمادة على مكان الإصابة، وغدًا سوف يتم تقييم حالته من أجل تحديد ما إذا كان جاهز من أجل مباراة الديربي أم لا.

كورتوا تميمة حظ ريال مدريد في الديربي أمام أتلتيكو بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

ويخوض فريق ريال مدريد، مباراة أتلتيكو في إطار ديربي الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • الليلة.. الريال يتحدى أتلتيكو مدريد في الديربي بدون مبابي
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • غموض موقف نجم ريال مدريد من خوض الديربي