محمد السعران

صوت أعضاء الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم، على إعادة تعيين مجلس الإدارة الحالي برئاسة المهندس عبدالعزيز بن حسن العفالق وسعد بن سليمان اللذيذ كنائباً لرئيس، وعضوية كلاً من، لمياء بنت بهيان و عادل ملاوي وبيتر هتون.

وجاءت التعيين بالأغلبية المطلقة بناء على النتائج الإيجابية التي حققتها الرابطة بقيادة مجلس الإدارة الحالي والفريق التنفيذي، كما اتفق اعضاء الجمعية على أهمية دعم الإستقرار والإستمرار في الأعمال القائمة لتنفيذ إستراتيجية تحول الرابطة.

وقدم العفالق رئيس المجلس الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها الكبير والمستمر للدوري السعودي، مما يعكس حرصها على تطوير القطاع الرياضي في المملكة وتحقيق النجاحات المتتالية كما وجه جزيل الشكر والامتنان لسمو وزير الرياضة على دعمه اللامحدود والمتواصل، الذي كان له الأثر البارز في تحقيق التقدم والازدهار للرياضة في المملكة.

كما قدم الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم بإعادة تعيين المجلس لأربع سنوات قادمة، مؤكدا بأن الرابطة تعمل على تحقيق المستهدفات الموضوعة ضمن استراتيجيتها، مشدداً على حرص الرابطة باستمرار التعاون مع الأندية على تنفيذ الركائز المختلفة والتي تهدف للتطور الفني والتنظيمي والتجاري لمسابقة الدوري وتحقيق هدف وصول الدوري السعودي لقائمة أفضل الدوريات العالمية.

يذكر أن ذلك جاء في الاجتماع غير العادي الذي عقد مساء اليوم برئاسة المهندس عبد العزيز بن حسن العفالق، رئيس مجلس إدارة الرابطة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للرابطة عمر بن عماد مغربل. وممثلي أعضاء الجمعية العمومية وبحضور ١٤ عضوا، في حين تغيب حضور ممثلي أندية النصر والشباب والخليج، في حين اعتذر ممثل نادي الاتحاد عن الحضور.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اللذيذ رابطة الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

التومي: غالبية أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد

أكد عضو مجلس الدولة، محمد التومي، أن غالبية أعضاء المجلس يتجهون للموافقة على محافظ المصرف المركزي الجديد ناجي عيسى.

وقال التومي، في تصريحات لقناة «ليبيا الأحرار»: “بعض الأعضاء لم يوضحوا موقفهم حتى الآن، وهناك مقترحان لاعتماد المحافظ الجديد، الأول انعقاد جلسة برئاسة أكبر الأعضاء سنًا وأصغرهم مقررًا والثاني لاعتماد المحافظ الجديد، أن يتم ذلك بطريقة جمع التوقيعات”.

الوسومالمصرف المركزي ليبيا مجلس الدولة

مقالات مشابهة

  • جلسة مرتقبة لمجلس النواب غدا لاعتماد اتفاق تعيين المحافظ ونائبه
  • قزيط: هناك قبول من أعضاء مجلس الدولة لتمرير الاتفاق الذي تم التوصل له حول المصرف المركزي
  • رفضه سعيد مرشحا وباركه رئيسا.. مجلس نواب تونس يقر تنقيح القانون الانتخابي
  • التومي: غالبية أعضاء مجلس الدولة يتجهون للموافقة على المحافظ الجديد
  • تعيين اللواء أحمد زغلول مهران رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر
  • غوغل تريد إعادة موظف تركها قبل سنوات بمبلغ 2.7 مليار دولار
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • تفاصيل انتخاب الحزب الحاكم في اليابان زعيما جديدا ليصبح رئيساً للحكومة
  • العرفي: مجلس النواب سيصادق على تعيين محافظ المصرف المركزي بالجلسة القادمة