أثنى الحارس البرازيلي باولو فيكتور، لاعب نادي الريان القطري، على قدرات الدولي محمود حسن تريزيجيه، مؤكدًا أن خبرته الكبيرة في الملاعب تعزز من فرص فريقه قبل اللقاء المرتقب أمام النصر السعودي، المقرر في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.
 

تريزيجيه وحمدي فتحي في مواجهة مصرية بدوري نجوم قطر تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .

. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا


أعرب باولو فيكتور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة، عن سعادته بالانضمام إلى الريان، مشيرًا إلى أن النادي يُعتبر من أكبر الأندية في قطر ويضم مجموعة رائعة من اللاعبين.

 وذكر: "أنا سعيد جدًا بوصولي إلى الريان، الذي يتمتع بتشكيلة قوية. أهدافنا هذا الموسم هي المنافسة على جميع الألقاب."

وفيما يخص مواجهة النصر، أضاف الحارس البرازيلي: "نعلم أن المهمة لن تكون سهلة، لكننا نمتلك القدرات اللازمة لتحقيق النجاح. أنا مستعد لمساعدة الفريق في جميع المباريات، سواء كانت مباريات الكؤوس أو الدوري."

وعن المواجهات السابقة ضد كريستيانو رونالدو، قال فيكتور: "إنه لشرف كبير أن ألعب ضد لاعبين مثل رونالدو. مهاراته لا تحتاج إلى تعليق، فهو واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وأنا مستعد لمواجهته وزملائه في النصر."

كما أشاد فيكتور بزميليه في الفريق، تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي، قائلاً: "إنهما لاعبان رائعان، ويصنعان الفارق مع الريان. لديهما خبرة كبيرة ولعبا في أندية عريقة، وهو ما يعد إضافة قوية لفريقنا."

يسعى الريان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المرتقبة، معتمدًا على تألق فيكتور وزملائه في تقديم أداء قوي.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة الثانية من النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا للنخبة ستشهد العديد من المواجهات القوية للأندية العربية في منطقة الغرب. النظام الجديد للبطولة يتضمن دوريين من 12 فريقًا، حيث يواجه كل فريق ثمانية خصوم مختلفين داخل منطقته، مما يمنح الفرصة لأفضل ثمانية أندية في كل منطقة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تريزيجيه حسن تريزيجيه دوري أبطال آسيا للنخبة أبطال آسيا للنخبة أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

بيولي: نفتقد بروزوفيتش أمام الريان

الرياض- غدير الطيار
أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والريان القطري، المقررة غدًا على ملعب الأول بارك، في الجولة الثانية من دوري أبطال النخبة الآسيوية، عن غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش عن المواجهة؛ بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل. وقال بيولي، خلال المؤتمر: إن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، لن يستطيع المشاركة في مواجهة الريان، لعدم الجاهزية، وسيتم تقييم إصابته  للمشاركة من عدمه يوم السبت المقبل أمام العروبة في دوري روشن السعودي. ويستضيف النصر نظيره الريان القطري، على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساءً، ضمن الجولة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يطمح الأصفر لتحقيق الانتصار الأول في البطولة، تحت قيادة المدرب الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بيولي: نفتقد بروزوفيتش أمام الريان
  • تحديد أجانب النصر أمام الريان القطري
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تريزيجيه يزين قائمة الريان القطري لمواجهة النصر السعودي في دوري النخبة