تعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما يجعله يغيب عن الفريق الملكي حتى نهاية الموسم الجديد.

برشلونة ينجح في قيد جوندوجان قبل ساعات من مواجهة خيتافي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن بايرن ميونخ تقدم بعرض قوي لضم كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، بعد إصابة مانويل نوير، خلال الموسم الماضي، وعدم تماثله للشفاء خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن إصابة كورتوا جعلت ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى جديد، حيث يضع كيبا كهدف واضح للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت التقارير أن حارس البلوز رفض عرض بايرن ميونخ خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تدخل ريال مدريد في المفاوضات مع تشيلسي لضم حارس مرماه.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يرغب في تدعيم صفوفه بحارس قوي من أجل المنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم الجديد، والمقرر انطلاقه خلال الأسبوع الجاري.أمام أ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ كيبا بوابة الوفد تشيلسى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ

أكد مدرب المنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، فيما يتعلق بإقالته من تدريب بايرن ميونخ في مارس (آذار) 2023، أن "البافاري" كان بإمكانه أن يتأنى بشكل أكبر قبل اتخاذ هذا القرار.

في مقابلة مع شبكة تلفزيون آر تي إل، أرجع المدرب الألماني إقالته إلى قرار كارل هاينز رومينيغه وأولي هونيس، وكلاهما من أساطير النادي، ولديهما ثقل كبير في اتخاذ القرار، ليؤثرا على المسؤولين آنذاك في النادي "البافاري"، أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، ليحددا نهاية مشواره.

Der Bundestrainer Julian Nagelsmann will Fußball und Deutschland wieder lockerer machen. Er redet über Küsse, Tränen und seinen Rauswurf beim FC Bayern. https://t.co/2oN4C6QBDq

— stern (@sternde) September 18, 2024

وقال ناغلسمان: "وصلت في وقت كان فيه النادي في مرحلة تغيير، مع صالح حميديتش وكان في إدارة النادي، وأعتقد أنه في هذه الظروف ربما كان التحول أكثر من اللازم، وكان على كليهما التحرر أولاً من رومينيغه وهونيس، لكن لم يكن لديهم مساحة لفعل ذلك".

وضرب المدرب الشاب 37 عاماً مثلاً بكل من ليفربول مع يورغن كلوب، ومانشستر سيتي مع بيب غوارديولا، كمثال على الصبر والاستمرارية، بينما أثناء وجوده في بايرن كان الجميع ينتظر نجاحات كبيرة بين عشية وضحاها.

مقالات مشابهة

  • السلام وبوشر يرتضيان التعادل السلبي بدوري الأولى
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • رسالة من صبي وراء هدية كورتوا
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • حارس مرمى مودرن سبورت السابق ينضم إلى سمسطا
  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • ريال مدريد يفتتح مشواره بلقاء شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول