تمكن فريق فيزبريم المجري من تحقيق انتصار على فريق الزمالك المصري بنتيجة 34-27، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”؛ البطولة تستضيفها مصر في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، وتقام المباريات على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

الزمالك بودع سوبر جلوب بعد خسارته أمام فيزبريم

تشارك في البطولة 9 فرق من مختلف أنحاء العالم، من بينها الزمالك والأهلي من مصر، والخليج السعودي، وبرشلونة الإسباني، وجامعة سيدني الأسترالي، وفيزبريم المجري، وتوباتي البرازيلي، وكاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني.

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ

البطولة تُنظَّم بنظام تقسيم الفرق إلى 3 مجموعات، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي.

كان الزمالك قد حقق فوزًا في الجولة الأولى على فريق توباتي البرازيلي بنتيجة 30-25، لكن بعد هزيمته أمام فيزبريم، أصبحت فرص الفريق في التأهل إلى نصف النهائي مستحيلة، وسيعتمد على فارق الأهداف في انتظار نتائج مباراتي الأهلي ضد برشلونة، والخليج أمام ماجديبورج.

ويمتلك الأحمر الأفضلية بفارق أهداف +34، فيما يمتلك الفريق السعودي فارق أهدداف +16، وانهى الزمالك مشواره بفارق أهداف -2.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سوبر جلوب العاصمة الادارية الجديدة الزمالك والأهلي الزمالك المصري الخليج السعودي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بطولة كاس العالم للاندية برشلونة الاسباني توباتي البرازيلي

إقرأ أيضاً:

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك على الرغم من خسارته أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

التقى الأهلي مع برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، والتي تُقام على أرض مصر. يتم تنظيم البطولة في صالة استاد العاصمة الإدارية، حيث تستمر فعالياتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

انتهت المباراة بخسارة الأهلي بنتيجة 31-23 أمام برشلونة. ورغم هذه الخسارة، تمكن الأهلي من التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعته، متفوقًا بذلك على ناديي الزمالك والخليج السعودي، اللذين احتلا المركز الثاني في المجموعتين الأخريين.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة، سيواجه النادي الأهلي في نصف النهائي فريق ماجديبورج الألماني، الذي تصدر المجموعة الثالثة. يُذكر أن الأهلي قد حقق انتصارًا ساحقًا في مباراته الأولى بالجولة الأولى أمام فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ستقام مباراة الأهلي ضد ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشارك في بطولة كأس العالم للأندية 9 أندية، هي: الأهلي، الزمالك، الخليج السعودي، برشلونة الإسباني، جامعة سيدني الأسترالي، فيزبريم المجري، توباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني. تم تقسيم الأندية إلى 3 مجموعات، بحيث يتواجد في كل مجموعة 3 فرق. يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي تواجه فيزبريم المجري في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد