الأسبوع:
2024-09-29@19:35:40 GMT

تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تقديرا لجهودهم.. بنك مصر يكرم رؤسائه آخر عقدين

كرم عصام الدين الوكيل، رئيس مجلس إدارة بنك مصر الغير تنفيذي، وهشام عكاشة - الرئيس التنفيذي لبنك مصر، كلا من محمد الإتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2015 إلى عام 2024، ومحمد بركات -رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2002 إلى عام 2014 والذين قادا البنك العريق على مدار أكثر من عقدين من الزمان شهد فيهما البنك طفرة عملاقة في جميع نتائجه ومؤشرات الأداء، كما تم تكريم عاكف المغربي - نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق خلال الفترة من عام 2016 إلى 2024.

جاء ذلك بحضور حسام الدين عبد الوهاب - نائب الرئيس التنفيذي، وأحمد عيسى - نائب الرئيس التنفيذي، ولفيف متميز من رؤساء القطاعات ببنك مصر.

وتم تكريم أعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذين بمناسبة انتهاء مدتهم عام 2024 و هم أحمد الجندي، و تامر جاد الله -أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2017 الى عام 2024، والمستشار محمود فوزي - وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، ومحمد سيف النصر- أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابقين خلال الفترة من عام 2020 إلى عام 2024، على إسهاماتهم القيمة وعطائهم المميز خلال هذه الفترة.

وأشاد عصام الدين الوكيل - رئيس مجلس إدارة بنك مصر الغير تنفيذي، بمسيرة العطاء المتميزة، والجهد المبذول خلال فترة عضويتهم وما تم تحقيقه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر إيجابي على نتائج أعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وأكد هشام عكاشة - الرئيس التنفيذي لبنك مصر، أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين ببنك مصر للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها، موضحًا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات القيادية والفنية التي أهلته للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

ويؤمن بنك مصر أن موظفيه هم أهم أصول المؤسسة، وركيزته في استمرار النجاحات التي تحققت على مدار تلك السنوات، ويسعي البنك دائما باعتباره مؤسسة مصرفية رائدة لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عملها تعكس دائماً التزامها بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنك مصر رؤساء بنك مصر رئیس مجلس إدارة بنک مصر خلال الفترة من عام الرئیس التنفیذی عام 2024

إقرأ أيضاً:

الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة

المناطق_واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير الختامي للدورة العاشرة للغرفة التجارية الصناعية بالباحة , المتضمن جميع أنشطتها والمشاركات الداخلية والخارجية وأرقام ومؤشرات الدورة العاشرة.

 

أخبار قد تهمك أمطار على منطقة الباحة 17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة 7 سبتمبر 2024 - 2:46 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة محمد بن سعيد المعجباني، ونائبه وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة ، بمناسبة قرب إنتهاء الدورة العاشرة لمجلس الإدارة.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور المتعلقة بأعمال الغرفة.

 

ونوه الأمير حسام بن سعود بما تضمنه التقرير من أعمال وبرامج, مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة غرفة الباحة وأعضاء المجلس على ما قدموه خلال الفترة الماضية من تطوير في خدمات الغرفة, وما تم خلالها من أعمال وبرامج كانت محل الاهتمام.

 

فيما نوه رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة, بما تجده الغرفة من دعم وتشجيع ومساندة من قبل إمارة المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • بنك مصر يكرم رؤسائه لآخر عقدين
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة
  • البرهان يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الإفريقى
  • رئيس الوزارء يناقش ملفات الصناعة في اجتماعه مع جهاز تنمية المشروعات بالعاصمة الإدارية