تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اليوم محمد عبد العظيم، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين، الذي نظمته إدارة رعاية الطلاب، للعام الدراسي الجديد، لمناقشة آليات تنفيذ أنشطه التربية الاجتماعية، وسبل التغلب على المعوقات، بحضور الأستاذ محب أبو العزم، مدير رعاية الطلاب، والأستاذة عزة فاروق، موجه عام التربية الاجتماعية.

وخلال الاجتماع أوصى الحضور بمزيد من الاهتمام بطلابنا، وضرورة متابعة المشكلات التي تواجه الطلاب والعمل على سرعة حلها، وتشجيع الطلاب على الاشتراك في المسابقات والمبادرات وكل ما يخص الأنشطة الاجتماعية والثقافية والدينية، متمنيا لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

كما تفقد الدكتور عادل السايس، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والدينية، اليوم معاهد إدارة الشيخ زويد التعليمية، حيث تابع فضيلته معهد قبر عمير الابتدائي، ومعهد الشلاق الابتدائي، والإعدادي، ومجمع معاهد الشيخ زويد القديم، وبرفقته الشيخ مصطفى شلبي، مدير التعليم الثانوي، واطمأن فضيلته على انتظام اليوم الدراسي، وشرح المناهج، وتحضير المعلمين للدروس، مؤكدا حسن سير وانتظام الدراسة وفق الضوابط المقررة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد إدارة رعاية الطلاب شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من مدرسة منشأة رضوان بمحافظة الجيزة، لمدير المدرسة وهو يشارك طلابه بالأسبوع الأول للدراسة في الأنشطة المفضلة لديهم لجذبهم للحضور بالمدرسة.

وأشاد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بما فعله مدير المدرسة، مؤكدين أن الصور مبهجة، وأن مدير المدرسة سامي عبد الكريم، استطاع أن يؤدي دوره على أكمل وجه.

وبدأت الدراسة بالمدارس يوم السبت الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تنتهي الخميس الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٥، وذلك بـ ٣٥ أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين.

مقالات مشابهة

  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد انطلاق العام الدراسي الجديد بكليات الجامعة ومعاهدها
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء
  • استعدادات مكثفة بجامعة المنصورة لبدء العام الدراسي الجديد
  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد
  • وفاة معلم بكفر الشيخ بعد انتهاء اليوم الدراسي
  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل
  • بعد رحلة ملهمة.. وفاة الأم المثالية 2022 بشمال سيناء