تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتورخالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة أبورديس الثانوية المشتركة، لمتابعة سيروانتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

وتفقد المحافظ خلال الجولة حجرة التكنولوجيا بالمدرسة، ووجه إدارة المدرسة باستثمار إمكانيات المركز لدعم العملية التعليمية للطلاب.

كما تفقد المكتبة، وطالب بتخصيص يوم لتكريم الطلاب الأكثر زيارة واستعارة للكتب، بهدف تشجيع الطلاب على القراءة

وهنأ المحافظ الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية الفهم والمشاركة والحوار بينهم.

كما شدد على ضرورة بذل المزيد من الجهد في تحصيل الدروس والتسلح بالعلم لبناء الإنسان ورفعة الوطن.

وتابع المحافظ سير العملية التعليمية بالفصول وحرص علي التفاعل مع الطلاب واستمع الي آرائهم ومقترحاتهم ومدى الاستفادة وحثهم علي الجد والاجتهاد والتفاعل والمشاركة الايجابية مع المعلمين.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة الاهتمام بالنظافة وأعمال الصيانة بشكل دوري، حرصا على صحة وسلامة الطلاب، مؤكدا حرصه على تقديم الدعم والرعاية للعملية التعليمية، وخاصة الطلاب، لتحصيل المواد الدراسية وممارسة الأنشطة المختلفة، وتهيئة الأجواء المناسبة لهم.

كما تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".

وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.

وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.

كما وجه المحافظ، بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة، مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العام الدراسي الجديد المشاركة الإيجابية انتظام العملية التعليمية سير العملية التعليمية مدرسة أبورديس الثانوية محافظ جنوب سيناء

إقرأ أيضاً:

المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة

الثورة نت|

اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة اسماعيل المهيم ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي اليوم على سير العملية التعليمية في ثانوية العلوم الشرعية للقرآن في قرينة بمركز المحافظة.

واستمع المهيم والمغربي ومعهما عميد فرع جامعة القرآن بالمحافظة عبدالله مياح، إلى إيضاح حول الدروس المقدمة للطلاب في علوم القرآن والفقه والسيرة النبوية وحفظ كتاب الله.

وأكدوا أهمية دور المدرسة في تحصين النشء والشباب من الأفكار والثقافات المغلوطة وتمكينهم من إجادة وإتقان حفظ وتلاوة القرآن الكريم وترسيخ الهوية الإيمانية.. مشيرين إلى دور المشروع القرآني في إحياء الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء في القلوب.

واشادوا بما لمسوه من جد واجتهاد وعزيمة لدى الطلاب ما يدل على اهتمام الكادر التعليمي في تعليم الطلاب وتحفيظهم القرآن الكريم وتجويده .. لافتين إلى الدور المعول على الطلاب في حمل راية المشروع القرآني وأخلاق وشجاعة ورؤية مؤسسه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

فيما استعرض عدد من الطلاب، نماذج مما يتلقونه من محاضرات ودروس في العلوم الدينية وفي المقدمة حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

مقالات مشابهة

  • المهيم والمغربي يطلعان على سير العملية التعليمية بثانوية العلوم الشرعية للقرآن بحجة
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية