المناطق_الرياض

اكتسبت الناتج الأدبي النسائي في المملكة زخمًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، ليأتي معرض الرياض الدولي للكتاب بنسخته الحالية للعام 2024 والممتدة من 26 سبتمبر حتى 5 أكتوبر، مؤكدًا على جودة تلك الأقلام وأهمية الطاقات الإبداعية عند الكاتبات السعوديات المعاصرات.

 

أخبار قد تهمك الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة 29 سبتمبر 2024 - 7:19 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان 29 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءً

 

‎لقد اتسعت دائرة الاهتمام بكتابات المرأة السعودية ضمن رؤية 2030 حتى نال بعضها فرصة الانتشار الدولي من خلال نقلها إلى اللغة الإنجليزية ووصولها إلى شريحة أوسع من القرّاء، ومن تلك الأعمال كتاب “قيم الإتقان” للكاتبة السعودية والأكاديمية هالة عمر أبو حبيب الشثري، الذي صدرت ترجمته الإنجليزية عن “أوستن ماكولي للنشر”، والمتوفر حاليًا في معرض الرياض الدولي للكتاب.

 

 

وتطرح المؤلفة في هذا الكتاب فكرة التحول الإيجابي عند الفرد في محيطه المهني وكيفية المحافظة على الطاقة الفعالة بشكل مستمر دون المساس بتلك القيّم التي نحملها معنا في بيئة العمل. وتؤكد الأستاذة هالة هنا على أننا، كقرّاء لكتابها على الأقل، لسنا مضطرين إلى “تغيير قيمنا” من أجل التأقلم والإنسجام في بيئة العمل بمختلف أشكاله. لكن من الممكن المحافظة عليها وفي نفس الوقت تحقيق النجاح والتميّز.

 

‎يأتي الكتاب في ثلاثين فصلًا موزعاً على 146 صفحة من القطع الصغير، تتضمن الفصول محاور متنوعة تصب في مجرى تطوير القدرات الذاتية ومهارات تطوير الذات من أجل تحقيق نتائج على مرضية في لتجاوز التحديات.

 

 

‎الجدير بالذكر أن الكاتبة هالة عمر الشثري من مواليد السعودية وحاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من جامعة الفيصل السعودية. إلى جانب تخصصها في الإدارة الأعمال التجارية الدولية والتسويق مع مرتبة الشرف من جامعة نيو هيفن، كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية، قادتها هواية الكتابة منذ الصغر نحو اكتشافات فكرية وأدبية نمت بداخلها بشكل ثابت لتظهر فيما بعد على شكل مقالات مستقلة منشورة على صفحات عدد من المنصات الإعلامية. كما لها مبادرات عدّة ضمن رؤية 2030.

 

 

‎أما على الصعيد المهني، فتشغل الكاتبة منصب نائب رئيس الشؤون الإدارية والمالية لإحدى الشركات السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 7:26 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 6:20 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان محليات29 سبتمبر 2024 - 6:09 مساءً“كتاب الرياض” يناقش “الفكر العربي وتحديات الراهن”29 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءًالقوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية29 سبتمبر 2024 - 6:30 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة29 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءًالمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب29 سبتمبر 2024 - 6:20 مساءًمركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان29 سبتمبر 2024 - 6:09 مساءً“كتاب الرياض” يناقش “الفكر العربي وتحديات الراهن” الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مساء مرکز الملک سلمان للإغاثة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 اتفاقیة تعاون مشترک الصید فی

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يوقّع اتفاقيتَي تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لدعم الخدمات الصحية الطارئة والتخصصية بالمناطق المتضررة من الزلزال في شمال غرب سوريا، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 4 ملايين و702 ألف دولار أمريكي.
ووقع الاتفاقية المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.
وتهدف الاتفاقية إلى الاستجابة للاحتياجات الصحية للنازحين والمجتمع المستضيف في شمال غرب سوريا، من خلال تحسين جودة الرعاية الصحية الأولية والثانوية والتخصصية عبر الإسهام بدعم أنشطة غسيل الكلوي في 20 مركزًا شمال غرب سوريا، والحد من انتشار الأوبئة بإيجاد بيئة صحية آمنة للتخفيف من معاناة الفئات الأشد ضعفًا في المجتمع، يستفيد منها أكثر من مليون و201 ألف فرد.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية التي تنفذها المملكة العربية السعودية، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا، والوقوف إلى جانبهم.
كما وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية بغرض دعم المركز أعمال المنظمة الإنسانية في جمهورية أوكرانيا بقيمة مليوني دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.
ووقع الاتفاقية المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • “إغاثي الملك سلمان” يوقّع اتفاقيتَي تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية