كتب- محمد شاكر:
تصوير- محمود بكار:

أكد الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، أنه ظل يدرس ملفات البيت الفني بالكامل نحو شهرين ونصف، قبل أن يتولى منصبه الحالي.

وقال عبدالمنعم في أول حوار صحفي له بعد توليه رئاسة البيت الفني، سيتم نشره كاملا في وقت لاحق: لم أخشى قبول هذا المنصب لأنني أعشق التحديات ولا أحب المهام السهلة، وفي الحقيقة فإنني وجدت 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني غير حقيقي، وكلام "طفش".

وأضاف لمصراوي: وجدت في هذا المكان فنانين كبار على قدر عال من الموهبة، ووجدت عددا من الأماكن والمواقع تحتاج إلى رفع كفاءة.

وأكمل: أول شيء لفت نظري أن السيرك القومي يحقق إيرادات عالية جدا، وبالورقة والقلم هو مكان ناجح بكل المقاييس، صحيح أن هناك مشكلات داخلية وإدارية لكن يمكن حلها بسهولة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حسن نصر الله السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي تامر عبد المنعم البيت الفني للفنون البیت الفنی

إقرأ أيضاً:

علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد ٥١ لنصر أكتوبر المجيد على خشبة مسرح البالون

تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة تقيم وزارة الثقافة إحتفالية نصر أكتوبر من تنفيذ البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم التابع لقطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال.

 

 

ومن جانبه أعلن الفنان تامر عبد المنعم أن علي الحجار هو نجم الإحتفالية التي سيشارك بها  فرقتي رضا والقومية للفنون الشعبية وفرقة أنغام الشباب للموسيقي  من خلال أوبريت "مصر إيد واحدة".

 

 

أوبريت "مصر إيد واحدة" من كلمات والحان وتوزيع محمد مصطفى، ديكور المهندس محمد جابر، فيديو مابيينج شريف رضا والأوبريت رؤية وإخراج تامر عبد المنعم.

وأضاف "عبد المنعم" أن إحتفال البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بيوم النصر يعد بمثابة نقطة الإنطلاق لبيت الفولكلور والفنون التراثية والشعبية وفقا لخطة وزارة الثقافة ورؤية معالي الوزير الدكتور أحمد هنو الداعم الحقيقي لمخطط إستعادة مكانة هذا البيت الفني العريق ووضعه من جديد علي الخريطة الثقافية.

 

 

وأكد تامر عبدالمنعم أن مسرح البالون سيشهد مرحلة رفع كفاءة لإستيعاب النشاطات المختلفة التي يقدمها البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في مسار صحيح يواكب معطيات العصر.

مقالات مشابهة

  • أجندة قصور الثقافة الأيام المقبلة.. منها مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد ٥١ لنصر أكتوبر المجيد على خشبة مسرح البالون
  • بمناسبة العيد الـ51 لنصر أكتوبر.. علي الحجار يحيى حفلا بمسرح البالون
  • علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد الـ 51 لنصر أكتوبر
  • علي الحجار نجم حفل وزارة الثقافة بمناسبة العيد الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا
  •  تامر عبد المنعم يلتقي بفرق البيت الفني في مسرح البالون
  • تامر عبدالمنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل انتصارات أكتوبر قريبا