تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سحق فريق آينتراخت فرانكفورت، المحترف ضمن صفوف الفرعون المصرى عمر مرموش، لاعب المنتخب الوطنى، مضيفه هولشتاين كيل، بأربعة أهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "هولشتاين"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الألمانى لكرة القدم.
وساهم عمر مرموش فى فوز فريقه إنتراخت فرانكفورت بتسجيله هدفين فى الدقيقتى 25 و 65، فيما جاء الثالث والرابع عن طريق اللاعبين إيجور ماتانوفيتش ولوكاس سيلفا فى الدقيقتى الـ 47 و74، بينما جاء هدفى شوتو ماشينو فى الدقيقتى الـ 30 من ضربة جزاء، و الدقيقه 50 من عمر اللقاء.


بهذا الفوز رفع فريق إنتراخت فرانكفورت رصيده إلى النقطة 12 فى وصافة الترتيب، بينما تجمد رصيد هولشتاين كيل عند نقطة وحيده فى قاع الدورى.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بثنائية مرموش إصابة عمر مرموش عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت مرموش هولشتاين كيل الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل

عبر عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، عن سعادته بمساهمته في تحقيق الفوز لفريقه بعد المباراة التي انتهت بفوز فرانكفورت على هولشتاين كيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وقال مرموش في تصريحات لشبكة "دازن" عقب المباراة: "لقد استمتعت بمساعدة الفريق عن طريق التسجيل والصناعة. في النهاية، الثلاث نقاط تحتسب للفريق بالكامل. هذه المباراة تعزز من ثقتنا وسنستفيد منها بشكل كامل."

في المباراة، سجل مرموش هدفين وأظهر تألقه من خلال صناعة الهدفين الآخرين، مما ساهم بشكل كبير في انتصار الفريق.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد فرانكفورت إلى 12 نقطة، ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر، بينما توقف رصيد كيل عند نقطة واحدة في المركز الأخير.


علاوة على ذلك، انفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، لاعب بايرن ميونيخ، الذي يملك 5 أهداف. 

كما وصل مرموش إلى رقم 3 في عدد الأهداف المسجلة، ليصبح متساويًا مع كين كأكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف برصيد 9 مساهمات لكل منهما.
 

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • "مرموش" يتفوق على هاري كين ويعتلي قمة هدافي الدوري الألماني
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟
  • تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة هولشتاين كيل.. مرموش أساسي
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي