صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@18:28:39 GMT

مرموش يتفوق على كين في «سباق الهدافين»

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة البايرن وليفركوزن.. «التعادل المثير» لايبزج إلى «الوصافة» في «البوندسليجا»


واصل النجم الدولي المصري عمر مرموش توهجه، مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، بعدما قاده للتقدم إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا).
وأحرز مرموش هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقود فرانكفورت لتحقيق انتصار مثير 4-2 على مضيفه هولشتاين كييل، في المرحلة الخامسة للمسابقة.


وافتتح مرموش التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 25، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، لكن سرعان ما تعادل الياباني شوتو ماشينو لكييل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1- 1 بين الفريقين.
وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف الكرواتي إيجور ماتانوفيتش الهدف الثاني لفرانكفورت من صناعة مرموش في الدقيقة 47، لكن ماشينو تعادل من جديد لكييل في الدقيقة 50.
لم يهنأ أصحاب الأرض بهدف التعادل كثيرا، بعدما سجل مرموش الهدف الثالث لفرانكفورت، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 65، ورفع مرموش رصيده في البطولة إلى 6 أهداف في البطولة هذا الموسم، متفوقاً بفارق هدف على أقرب ملاحقيه الإنجليزي المخضرم هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ.
وأضاف البرازيل لوكاس سيلفا الهدف الرابع لفرانكفورت من صناعة مرموش أيضاً في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق الضيف.
وارتفع رصيد فرانكفورت، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 12 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة خلف بايرن ميونيخ «المتصدر».
في المقابل، توقف رصيد هولشتاين كييل، عند نقطة واحدة، ليظل قابعاً في قاع الترتيب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني البوندسليجا آينتراخت فرانكفورت بايرن ميونيخ هاري كين فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة هولشتاين كيل.. مرموش أساسي

يستعد آينتراخت فرانكفورت، بقيادة اللاعب المصري عمر مرموش، لمواجهة فريق هولشتاين كيل في الجولة الخامسة من الدوري الألماني لموسم 2024-2025.

وجاء تشكيل فرانكفورت كالتالي: حراسة المرمى: سانتوسخط الدفاع: تياتي، كوكش، توتا، كريستنسينخط الوسط: فارس شيبي، لارسون، محمود داوود، أنسجار كنوفخط الهجوم: إكيتيتي، عمر مرموش لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول الصحف الأوروبية| فوتبول انسايدر: يونايتد يراقب وضع إيدي هاو.. فوتبول إنسايدر: مودريك يقترب من الرحل عن تشيلسي موعد مباراة فرانكفورت وهولشتاين كيل والقناة الناقلة

تبدأ المباراة اليوم الأحد في الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن الجولة الحالية من الدوري الألماني.

ستُعرض المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 5، مع التعليق من قبل أحمد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • مرموش يسجل رقما قياسيا فى تاريخ إنتراخت فرانكفورت
  • "مرموش" يتفوق على هاري كين ويعتلي قمة هدافي الدوري الألماني
  • عمر مرموش: استمتع بتسجيل الأهداف وصناعتها مع فرانكفورت
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • مرموش يساهم في جميع أهداف فرانكفورت أمام كيل
  • عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية
  • تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة هولشتاين كيل.. مرموش أساسي
  • بعشرة لاعبين.. توتنهام يتفوق على قرة باغ