حقق فريق آينتراخت فرانكفورت قفزة مهمة في ترتيب الدوري الألماني لموسم 2024/25، حيث صعد إلى المركز الثاني بفضل تألق اللاعب المصري عمر مرموش في مباراة الفريق ضد هولشتاين كايل.

في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، تمكن آينتراخت فرانكفورت من الفوز بنتيجة 4-2 على هولشتاين، بفضل الأداء المميز لعمر مرموش، الذي سجل هدفين وصنع هدفين آخرين، ليساهم بشكل مباشر في جميع أهداف فريقه خلال المباراة.

بهذا الانتصار، رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 12 نقطة، ليصبح في المركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق نقطة واحدة فقط.

عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني ترتيب الدوري الألماني بعد الجولة الخامسةبايرن ميونخ - 13 نقطةآينتراخت فرانكفورت - 12 نقطةلايبزيج - 11 نقطةباير ليفركوزن - 10 نقاطبوروسيا دورتموند - 10 نقاطهايدينهايم - 9 نقاطفرايبورج - 9 نقاطشتوتجارت - 8 نقاطيونيون برلين - 8 نقاطبوروسيا مونشنجلادباخ - 6 نقاطهوفنهايم - 6 نقاطماينز - 5 نقاطفيردر بريمن - 5 نقاطفولفسبورج - 4 نقاطسانت باولي - 4 نقاطأوجسبورج - 4 نقاطبوخوم - نقطة واحدةهولشتاين كايل - نقطة واحدة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري الالماني الدوري الالماني عمر مرموش إينتراخت فرانكفورت اللاعب المصري عمر مرموش المصري عمر مرموش بوروسيا دورتموند بوروسيا مونشنجلادباخ باير ليفركوزن هدافي الدوري الألماني هايدينهايم بوخوم بريمن شتوتجارت فريق آينتراخت فرانكفورت فيردر بريمن فوز آينتراخت فرانكفورت يونيون برلين آینتراخت فرانکفورت الدوری الألمانی

إقرأ أيضاً:

مرموش يساهم في جميع أهداف فرانكفورت أمام كيل

قاد عمر مرموش فريقه فرانكفورت للفوز على هولشتاين كيل برباعية مقابل هدفين في الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

وأسهم مرموش في جميع أهداف فرانكفورت في فوز فريقه على كيل سواء بتسجيل أو صناعة الأهداف في اللقاء بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 25 قبل يصنع الهدف الثاني في الدقيقة 47 لزميله إيجور ماتانوفيتش.

قبل أن يسجل مرموش هدف فرانكفورت الثالث في الدقيقة 65، ثم صنع هدف فريقه الرابع في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء لصالح رفقاء مرموش بالفوز بنتيجة 4-2.

رفع فرانكفورت رصيده إلى 12 نقطة في وصافة الدوري الألماني، بفارق بنقطة عن بايرن ميونخ المتصدر، فيما يتذيل كيل جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد نقطة وحيدة.

ورفع مرموش رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في صدارة الألماني خلفه هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.
 

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • بثنائية مرموش.. آينتراخت يسحق هولشتاين كيل وينفرد بالوصافة
  • مرموش يساهم في جميع أهداف فرانكفورت أمام كيل
  • عمر مرموش يتألق ويقود آينتراخت فرانكفورت للفوز على كيل برباعية
  • سجل 2 وصنع 2.. عمر مرموش يقود فرانكفورت لفوز كبير في الدوري الألماني «فيديو»
  • عمر مرموش يقود هجوم اَينتراخت أمام هولشتاين بالدوري الألماني
  • كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟
  • تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة هولشتاين كيل.. مرموش أساسي
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي