يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى الوطن العربى قمة كروية سعودية من العيار الثقيل تجمع الهلال والنصر، فى السادسة مساء اليوم، السبت، باستاد "مدينة الملك فهد الرياضية"، على لقب البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية 2023".

الهلال ضد النصر

ويخوض الهلال والنصر مواجهة اليوم وسط حضور جماهيري كبير، نظرًا للشعبية الجارفة لهما فى المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المتابعة الكبيرة للنجوم البارزين مع الفريقين، وتحديدًا كريستيانو رونالدو وساديو ماني مع العالمي، وروبين نيفيز وسافيتش ومالكوم مع الزعيم.

من هو الهداف التاريخي لمباريات الهلال والنصر؟

ماجد عبد الله، أسطورة النصر، يتصدر قائمة هدافي ديربي الرياض برصيد 21 هدفًا، ويليه محمد السهلاوي، لاعب النصر السابق، برصيد 17 هدفًا. في المركز الثالث، يأتي محمد سعد العبدلي برصيد 16 هدفًا.

أما على جانب الهلال، فإن سامي الجابر يعتبر هداف الفريق في تاريخ مواجهات ديربي الرياض، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف ضد النصر. يليه ياسر القحطاني بتسجيله تسعة أهداف.

هذه الأرقام تعكس الإسهام الكبير لهؤلاء اللاعبين الأساطير في تاريخ مواجهات الديربي الرياض، وتبرز تأثيرهم الكبير في النتائج والأهداف التي سجلوها في هذه المباريات المثيرة.

خيسوس وكاسترو وجهاً لوجه

ويسعى البرتغالى جورجي جيسوس، مدرب الهلال، للتتويج بلقبه الأول فى ولايته الثانية مع الزعيم، بعدما قاد الفريق خلفا للأرجنتيني رامون دياز، بينما يأمل البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر فى الفوز بأول ديربي له فى السعودية منذ توليه مهمة تدريب "العالمى".

ويستهدف كريستيانو رونالدو هو الآخر حصد أول بطولة مع النصر منذ انضمامه لصفوف الفريق، بالإضافة إلى الحصول على لقب الهداف، بعدما انفرد بقائمة الهدافين بالوصول إلى الهدف الرابع الذى سجله فى شباك الشرطة العراقى.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في ديربي الرياض

الدوري السعودي
تاريخيًا، تجتمع الهلال والنصر في مباريات الدوري السعودي بشكل متكرر، حيث تمت إقامة 116 مباراة بينهما. وتظهر الإحصاءات أن الهلال فاز في 42 مباراة، بينما فاز النصر في نفس العدد من المباريات.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا

وتم تحقيق التعادل في 32 مباراة. تعكس هذه الأرقام التنافسية القوية بين الفريقين العريقين في إطار البطولات المحلية، وتبرز شدة المنافسة والتوازن بينهما في الدوري السعودي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا

كافة البطولات
تاريخيًا، تواجه الهلال والنصر في ما مجموعه 172 مباراة في مختلف البطولات الرسمية. وفي هذه المواجهات، حقق الهلال الفوز في 67 مباراة، بينما فاز النصر في 60 مباراة، وانتهت 43 مباراة بالتعادل. 

تبرز نتيجة الهلال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في دوري المحترفين لموسم 2016-2017 كأكبر فوز له في مواجهات الديربي الرياض.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للاندية؟

تتولى قناة الرياضية السعودية (SSC) مهمة نقل مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي بطولة العربية للأندية 2023. تُعد قناة الرياضية السعودية المصدر الوحيد لبث مباشر لجميع مباريات كأس الملك سلمان للأندية 2023، وذلك للمشجعين المشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية. 

كما توفر القناة أيضًا متابعة بطولة العربية للأندية 2023 من خلال تطبيق شاهد نت. لذا، يمكن تنزيل تردد قناة SSC 1 لمشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم.

تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:  12418

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل الهلال ضد النصر
حراسة المرمىحبيب الواطيان.
خط الدفاعسعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهري.
خط الوسطمحمد كنو - روبن نيفيز - ميشيال ديلجادو - سالم الدوسري.
خط الهجوممالكوم - سافيتش.
تشكيل النصر ضد الهلال
حراسة المرمىنواف العقيدي.
خط الدفاعسلطان الغنام - علي لاجامي - عبدالله مادو- أليكس تيليس.
خط الوسطعبد الله الخبيري - مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا.
خط الهجومساديو ماني - أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودى الهلال السعودي أمام النصر الهلال السعودي ضد النصر الهلال السعودي ضد النصر مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر يلا كورة الهلال السعودي لايف الهلال السعودي مباشر الهلال السعودي مباشر اليوم الهلال السعودي والنصر الهلال السعودي والنصر بث مباشر الهلال السعودي والنصر مباشر النصر بث مباشر بث مباشر الهلال السعودي اليوم بث مباشر الهلال السعودي والنصر بث مباشر مباراة الهلال السعودي والنصر تشكيل مباراة الهلال السعودي أمام النصر مباراة الهلال السعودي والنصر مباراة الهلال السعودي اليوم بث مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر مباراة الهلال السعودي بث مباشر مباراة الهلال السعودي ضد النصر مباراة الهلال السعودي مباشر مباراة الهلال السعودي والنصر بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي والنصر بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي الان مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال السعودي والنصر مواجهات الهلال السعودي والنصر الهلال مباشر بث مباشر الهلال والنصر فی دیربی الریاض للأندیة 2023 النصر فی ضد النصر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم