حرص النادي الأهلي، على دعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي على يد الزمالك، الغريم التقليدي.

الأهلي يساند لاعبيه

نشر حساب الأهلي الرسمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، صورة للاعبي الفريق الأحمر مرفقة بكلمة “معًا”، كدعم لهم بعد خسارة اللقب القاري.

خسر فريق الأهلي، لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة أرينا”، بالعاصمة السعودية، الرياض.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وكان فريق الأهلي قد تقدم بهدف عن طريق لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي، من خلال ضربة جزاء حصل عليها أكرم توفيق، في الشوط الأول.

وتمكن الزمالك، من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه البديل ناصر منسي في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 قبل أن تحسم ركلات الترجيح فوز الأبيض باللقب.

????❤️✊ https://t.co/nsKRYjkAvq

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 29، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي التعادل الإيجابي السوبر الأفريقي الزمالك النادى الاهلى المملكة ارينا خسارة السوبر السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن أخطاء كل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

كولر يكلف ميكاري برصد أخطاء لاعبي الأهلي أمام الزمالك

وجاء طلب كولر، لمعرفة أخطاء اللاعبين أمام الزمالك أمس وتسليمها إلى جميع اللاعبين من أجل الوقوف عليها ودراستها بشكل جيد، للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمر الساعي بعد خسارة الأهلي السوبر الإفريقي
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • جوميز: «الزمالك كبير واستحق الحصول على السوبر الإفريقي أمام فريق كبير»
  • في السعودية.. الزمالك يحسم لقب السوبر الإفريقي بركلات الترجيح على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح