المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية المصرية، لارتكابه مخالفة التخييم في متنزه وطني دون ترخيص في منطقة عسير، مؤكدةً أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى (3,000) ريال.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية 29 سبتمبر 2024 - 6:34 مساءً حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر 29 سبتمبر 2024 - 2:59 مساءً

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: القوات الخاصة للأمن البيئي عسير

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة

الرياض

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي، 19 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة وذلك خلال أسبوع واحد فقط.

وأعلنت وزارة الداخلية عبر حسابها على منصة “أكس”: أن القوات الخاصة للأمن البيئي تمكنت من القبض على مخالفين لنظام البيئة وهم مازن مطر السعدي وسعود عايد السعدي لارتكابهم مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها، ومقيما من الجنسية الهندية لإرتكابه مخالفة رعي ب بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية.

كما تم القبض على المواطن كايف مرشد الرشيدي، لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية، وعلى 3 مقيمين من الجنسيتن الباكستانية والبنجلاديشية لنقلهم فحما محليا ومواطنا لقطعه الأشجار في الرياض، ومقيما باكستانيا لاستغلاله الرواسب، ومقيما هنديا لحرق المخلفات الزراعية في المنطقة الشرقية.

كما ضبطت مقيم من الجنسية الهندية لتفريغه مواد خرسانية ومواطنا لاستخدامه حطبا محليا في أنشطة تجارية بعسير، بالإضافة إلى مواطن ومقيمين لاستغلالهم الرواسب بالمدينة المنورة .

كما تم إلقاء القبض على 4 مواطنين، وهم حمد بن شايع الشايع ، شايع بن محمد الشايع، ناصر بن محمد الفريح وعبدالرحمن بن محمد البطاح لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص في تبوك.

فيما تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المختصة

 

مقالات مشابهة

  • ضبط مواطن لارتكابه مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • القبض على مقيم خيّم في متنزه وطني دون ترخيص بعسير
  • ضبط 19 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تقبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية
  • القبض على مخالف لارتكابه مخالفة الصيد بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • السعودية.. القبض على مقيم يمني في عسير لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • عسير.. ضبط مقيم لنقله 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مقيم لنقله (12) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية