الثورة نت:
2024-09-29@17:43:06 GMT

فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله

الثورة نت/
نعت القوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، إلى الشعب الفلسطيني، وإلى الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم، الأمين العام لحزب الله اللبناني، الشيخ حسن نصر الله، الذي ارتقى شهيدًا مع عدد من رفاق دربه، إثر استهداف العدو الصهيوني مبانيَ سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، تقدمت فصائل القوى في بيان نعي صادر عنها، بخالص التعازي والمواساة إلى الشعب اللبناني وإلى الإخوة في حزب الله.


وأدانت بشدة العدوان الصهيوني واعتبرت عملية الاستهداف هذه عملا إرهابيا جبانا ومجزرة وجريمة نكراء، تُثبت مجددا دموية ووحشية هذا العدو المستهتر بكل القيم والأعراف والمواثيق الدولية.
وشن العدو الصهيوني مساء الجمعة، غارة واحدةً من أعنف هجماتها ضد لبنان، منذ تصاعد عدوانها الأخير عليه في الأسابيع الماضية، مستهدفة القيادة المركزية لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت بقصف ستة أبراج سكنية وتسويتها بالأرض.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني يدعو للحفاظ على الوحدة الوطنية: العدو الصهيوني يبث الانقسام

29 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: دعت قيادة الجيش اللبناني، السبت، المواطنين الى الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي، فيما أشارت الى أن العدو الصهيوني يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين.

وقالت القيادة، في بيان: إنه “على أثر إمعان العدو الصهيوني في اعتداءاته الإجرامية التي أسفرت عن استشهاد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله وأكثر من ألف شهيد، فضلاً عن آلاف الجرحى خلال الأيام الماضية، تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا”.

وأشارت الى أن “العدو الصهيوني يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين”.

ولفتت إلى أن “قيادة الجيش ستستمر باتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والقيام بواجبها الوطني للحفاظ على السلم الأهلي، وتدعو المواطنين للتجاوب مع هذه التدابير، والعمل بمقتضى الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة الوحيدة للبنان”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله
  • الجيش اللبناني يدعو للحفاظ على الوحدة الوطنية: العدو الصهيوني يبث الانقسام
  • نص كلمة قائد الثورة باستشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • ادانات واسعة لاغتيال نصر الله وتحميل العدو الصهيوني مسؤولية التداعيات الخطيرة على المنطقة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى حسن نصر الله: المدافع عن فلسطين.. صادق القول والفعل
  • قائد الثورة يؤكد أن دماء الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله ورفاقه السابقين بفلسطين ولبنان لن تذهب هدراً
  • جيش العدو الصهيوني يُقر بإلقاء 85 قنبلة لاغتيال السيد نصرالله
  • فصائل تعقب على قصف الضاحية الجنوبية
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان