البوابة:
2024-07-01@19:20:51 GMT

في عيد ميلادها الـ26.. أجمل إطلالات كايلي جينر

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

في عيد ميلادها الـ26.. أجمل إطلالات كايلي جينر

تشتهر كايلي جينر بكونها نجمة تلفزيونية وكاتبة وعارضة أزياء وسيدة أعمال، جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة حيث أنها الأخت غير الشقيقة لـ كيم كاردشيان، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار.

اقرأ ايضاًأجمل تصاميم خواتم "سوليتير" من أرقى دور المجوهرات العالمية.. دليلك لخاتم الخطوبة المثالي

 ولدت كايلي بمدينة لوس أنجلوس في 10 أغسطس عام 1997 واسمها الحقيقي كايلي كريستين جينر، ووالدتها هي كريس جينر.

 وعملت كايلي كعارضة أزياء مع خط  Crush Your Style في عام 2010، كما باتت واحدة من أشهر النجمات في عالم الموضة الآن نظرا لاعتمادها إطلالات جميلة جدا ومدروسة من أشهر المصممين العالميين من بينهم، جان بول جوتييه، ميزون مارتن مارجييلا، ثييري ميوجلير وباكو رابان.

كايلي جينر بـ إطلالة دراماتيكية لحضور عرض مارجييلا

من بين أجمل  الإطلالات وأكثرها جمالا التي أطلت بها كايلي في عام 2023 كانت لحضور عرض أزياء علامة ميزون مارتن مارجييلا في باريس لإطلاق مجموعة ربيع وصيف 2024 برداء واسع على هيئة "ترينش كوت" مريح باللون الأزرق المدموج بالرمادي الأنيق الذي جاء بأكمام واسعة وتصميم طويل.

 وتزين الرداء في بعض من جوانبه بطبقات التيول البارزة باللون الأزرق أيضا التي لاءمت الرمادي بكل أناقة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء فضي بكعب عال بمقدمة مقسومة من النصف والتي تشتهر بها العلامة.

إطلالة الـ"ميت جالا" من حيدر عكرمان

خلال عام 2023 برز اسم كايلي ليرتبط باسم دار الأزياء الأيقونية "جان بول جوتييه" كما ارتبط اسم شقيقتها "كيم كارداشيان" بدار أزياء دولتشي أند جابانا الإيطالية. 

وكخطوة من دعمها للدار الأيقونية اختارت خلال حفل ميت جالا في مايو الماضي الإطلالة بتصميم مميز من حيدر عكرمان الذي صممه للدار الفرنسية بفستان طويل ومجسم مع بطانة باللون الأزرق السماوي من الساتان اللامع، وزين الذيل الطويل للفستان بتفاصيل متعرجة من ذيل طويل ومائل، مما أضفى عليه لمسة أنيقة وفاخرة.

 وجاء تصميم الفستان من الأعلى بكم واحد طويل مع رقبة ملتفة حول العنق بشكل أنيقة ورفيع، وانتعلت حذاء باللون الأحمر بكعب عال وبكعب ومقدمة مدببتين.

إطلالات باللون الأسود رافقت أسلوبها الرزين

أطلت النجمة خلال الفترة الماضية بالعديد من الإطلالات التي حرصت خلالها على الظهور بأزياء سوداء وأنيقة كانت حديث الجمهور بسببها، ومنها عندما أطلت بفستان باللون الأسود تميز بتصميمه البسيط والأنيق من أرشيف دار الأزياء الأيقونية "ثييري ميوجلير" من عام 1995 من مجموعة الأزياء الراقية الخاصة بموسم الخريف والشتاء.

 جاء الفتسان مجسما على جسدها مع خصر محدد، وانسدل طويلا حتى أسفل مع حمالات عريضة ومنسدلة على ذراعيها بقصة الـ"أوف شولدر"، كما جاءت قصة الصدر غير منتظمة بقصة حرفية مزدانة بتفاصيل من الساتان الأبيض، حيث أضفت هذه الإضافة لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ونسقت كايلي أيضا مع هذا اللوك، قفازات جلدية سوداء، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

اقرأ ايضاًرزان جمال تصل متأخرة إلى تريند باربي وزهير مراد يعلق

ومن أحد أكثر إطلالاتها الجريئة خلال الفترة الماضية كانت بخيار لافت وجريء وقوي من المصمم التونسي "عز الدين ألايا" بتصميم "جامبسوت" بحمالات رفيعة وحشوات صدر دائرية وقماش مخرم باللون الأسود امتد حتى نهاية القطعة الفنية التي اتصلت مع نهاية الأرجل. 

وزينت الإطلالة معه بمعطف من الفراء الأسود من دار سان لوران من تصميم المصمم البلجيكي "أنتوني فاككاريلو" ونسقت الإطلالة مع تسريحة شعر مرفوعة وأحمر شفاه داكن.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كيم كارداشيان باللون الأسود

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس

متابعة بتجــرد: خطفت الممثلة المصرية نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الرائعة في أسبوع الموضة في باريس.

وظهرت نيللي كريم بإطلالة راقية، وستايل كاجوال، إذ اختارت فستان “كوتور” باللون الأبيض من تصميم اللبناني-العالمي جورج شقرا.

وارتدت نيللي فستان بنمط عصري مميز، جاء بقصة طويلة، بودون أكتاف، وتزين بخيوط فضية طويلة جاء على شكل شراشيب. كما أقرنت الفستان برداء طويل مع كمين منفوخين.

ومن الناحية الجمالية، اختارت نيللي مكياجا رائعا أبرز جمال عيونها، وارتكز على الألوان البرونزية، أما شعرها فرفعته بالكامل للوراء بطريقة ناعمة، وتزينت بمجوهرات فاخرة من الذهب والماس، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون الفضي اللامع.

View this post on Instagram

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • باركليز ودعم شركات الأسلحة الإسرائيلية بالمليارات.. ما هو التاريخ الأسود للبنك الشهير؟
  • برلماني: وعود أردوغان بشأن اكتشافات الغاز تبخرت
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ53:" بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين"
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا