سام برس:
2024-09-29@17:27:58 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£طھظ„ظپ ط¬ظ…ط§ط±ظƒ ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط¹ظ…ط±ط§ظ† ظˆظ†ظٹط§ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپط§طھ ط¨ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ظٹظˆظ…طŒ ط³طھط© ط£ط·ظ†ط§ظ† ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط؛ظٹط± طµط§ظ„ط­ط© ظ„ظ„ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط§ط¯ظ…ظٹ ظˆظƒظ…ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§ط­ظٹط©.

ط§ط´ظ…ظ„طھ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ظ…طھظ„ظپط© ط§ظ„طھظٹ طھظ… ط¶ط¨ط·ظ‡ط§ ظپظٹ ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظپطھظٹط´ ط¨ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط¨ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظ…ط¹ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ†ط¬ط¯ط© 10 ط£طµظ†ط§ظپ ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ظˆظƒظ…ظٹط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ظˆط§ظ„ط³ط¬ط§ط¦ط± ظˆظ…ظˆط§ط¯ ط¶ط§ط±ط© ظ…طھظ†ظˆط¹ط© .


ظˆط£ظˆط¶ط­ ظ…ط¯ظٹط± ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط±ظƒ ظ…ط­ظ…ط¯ ط§ظ„ط­ط³ظ†ظٹ ظˆظˆظƒظٹظ„ ظ†ظٹط§ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپط§طھ ط­ط§ظپط¸ ط§ط¨ظˆط­ط§طھظ… ط£ظ† ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ طھظ… ط¥طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ط¨ط¹ط¯ ط§ط³طھظƒظ…ط§ظ„ ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظٹط© ط¨ط­ظ‚ظ‡ط§.

ظˆط¯ط¹ط§ ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„طھط¬ط§ط± ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظˆط±ط¯ظٹظ† ظ„ظ„ط§ظ„طھط²ط§ظ… ط¨ط§ظ„ظ‚ظˆط§ظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ„ظˆط§ط¦ط­ ط§ظ„طھظٹ طھط¶ظ…ظ† ط³ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ظ…ظ†طھط¬ط§طھ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ظˆط§ط³طھظٹط±ط§ط¯ظ‡ط§ ..ظ…ط¤ظƒط¯ظٹظ† ط£ظ†ظ‡ ط³ظٹطھظ… ط£طھط®ط§ط° ط¹ظ‚ظˆط¨ط§طھ طµط§ط±ظ…ط© ط¨ط­ظ‚ ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپظٹظ† .

ظˆط´ط¯ط¯ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط£ظ‡ظ…ظٹط© طھط¹ط§ظˆظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظپظٹ ط§ظ„ط¥ط¨ظ„ط§ط؛ ط¹ظ† ط£ظٹ ظ…ظˆط§ط¯ طھط§ظ„ظپط© ظˆظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§ط­ظٹط© ..ظ…ط´ظٹط¯ظٹظ† ط¨طھط¹ط§ظˆظ† ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط°ط§طھ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ظˆط­ط±طµظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط¶ط¨ط· ظˆطھط­ط±ظٹط² ظ…ط«ظ„ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط¶ط§ط±ط© ظˆط§ظ„طھظˆط¬ظٹظ‡ ط¨ط³ط±ط¹ط© ظ„ظ„طھط®ظ„طµ ظ…ظ†ظ‡ط§ ظˆط¥طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ط§ظ„ط³ظ„ظٹظ…ط© ظ„ظ…ط§ طھظ…ط«ظ„ظ‡ ظ…ظ† ط¶ط±ط± ط¹ظ„ظ‰ طµط­ط© ط§ظ„ظ…ط³طھظ‡ظ„ظƒ ظˆط§ظ„ط¨ظٹط¦ط©.

ط­ط¶ط± ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¥طھظ„ط§ظپ ظ…ط¯ظٹط± ظ…ظƒطھط¨ ط­ظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط¨ظٹط¦ط© ظ†ط§ظٹظپ ط§ظ„ط­ط§ظٹط·ظٹ ظˆط±ط¦ظٹط³ ظ‚ط³ظ… ط§ظ„ط±ظ‚ط§ط¨ط© ط§ظ„ط¯ظˆط§ط¦ظٹط© ط¨ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ط¨ط§ظ„ظ…ط­ط§ظپط¸ط© ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ظ‡ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ظٹ ظˆظ‚ط§ط¦ط¯ ط§ط±ظƒط§ظ† ط­ط±ط¨ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ†ط¬ط¯ط© ط§ظ„ط¹ظ‚ظٹط¯ ط¹ط¨ط§ط³ ط§ظ„ط­ظˆط±ظٹ.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط ط ط ظٹط ظ ظ طھظ ظٹط ظ ط ط ظپط ط ط ظ ط ظٹط طھ ط ظ ظ ط ط طھ ط ط طھ ط ظ ط ظ طھظ طھط ط ط طھظ ط ظ

إقرأ أيضاً:

بالفيديو..عناكب ضخمة تثير ذعر السكان بعد غزوها مدينة بوسطن الأمريكية

في ظاهرة أثارت الذعر في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، غزت عناكب "جورو" منطقة سكنية في مدينة بوسطن، حيث رصد هذا النوع لأول مرة في المدينة قبل بضعة أسابيع.

ووفقا لوسائل إعلام أمريكية، تنتشر عناكب "جورو" المخيفة، التي تعادل في حجمها يد الإنسان، على الساحل الشرقي للولايات المتحدة وتتجه شمالا.

ويعود أصل هذه العناكب إلى شرق آسيا، وسُميت بذلك نسبة إلى كائن ياباني أسطوري يُعرف باسم "جوروجومو".

وعلى الرغم من مظهرها المخيف، إلا أن عناكب جورو ليست خطيرة ولا عدوانية، حيث يؤكد العلماء أن لدغة هذه العناكب لن تشكل خطرًا.

ورصدت هذه العناكب لأول مرة في الولايات المتحدة في ولاية جورجيا قبل 10 سنوات، ويُعتقد أن دخولها إلى البلاد كان عبر التجارة، حيث من الممكن أنها نُقلت مع شحنات البضائع.

ورغم أن تأثيرها على النظام البيئي في الولايات المتحدة لا يزال غير واضح، إلا أن هذه العناكب تفضل العيش في المتنزهات والحدائق، وتتغذى بشكل أساسي على الحشرات المزعجة مثل البعوض والصراصير. وبالتالي، فلا داعي للخوف من وجودها، إذ من غير المرجح أن تلدغ البشر أو الحيوانات الأليفة.

عن سبوتنيك عربي

مقالات مشابهة