ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£طھظ„ظپ ط¬ظ…ط§ط±ظƒ ظ…طط§ظپط¸ط© ط¹ظ…ط±ط§ظ† ظˆظ†ظٹط§ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپط§طھ ط¨ط§ظ„ظ…طط§ظپط¸ط© ط§ظ„ظٹظˆظ…طŒ ط³طھط© ط£ط·ظ†ط§ظ† ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط؛ظٹط± طµط§ظ„طط© ظ„ظ„ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط§ط¯ظ…ظٹ ظˆظƒظ…ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§طظٹط©.
ط§ط´ظ…ظ„طھ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ظ…طھظ„ظپط© ط§ظ„طھظٹ طھظ… ط¶ط¨ط·ظ‡ط§ ظپظٹ ظ†ظ‚ط§ط· ط§ظ„طھظپطھظٹط´ ط¨ط§ظ„ظ…طط§ظپط¸ط© ط¨ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ظ…ط¹ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ†ط¬ط¯ط© 10 ط£طµظ†ط§ظپ ظ…ظ† ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ظˆظƒظ…ظٹط§طھ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ظˆط§ظ„ط³ط¬ط§ط¦ط± ظˆظ…ظˆط§ط¯ ط¶ط§ط±ط© ظ…طھظ†ظˆط¹ط© .
ظˆط£ظˆط¶ط ظ…ط¯ظٹط± ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط±ظƒ ظ…طظ…ط¯ ط§ظ„طط³ظ†ظٹ ظˆظˆظƒظٹظ„ ظ†ظٹط§ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپط§طھ طط§ظپط¸ ط§ط¨ظˆطط§طھظ… ط£ظ† ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ طھظ… ط¥طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ط¨ط¹ط¯ ط§ط³طھظƒظ…ط§ظ„ ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظٹط© ط¨طظ‚ظ‡ط§.
ظˆط¯ط¹ط§ ط¬ظ…ظٹط¹ ط§ظ„طھط¬ط§ط± ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظˆط±ط¯ظٹظ† ظ„ظ„ط§ظ„طھط²ط§ظ… ط¨ط§ظ„ظ‚ظˆط§ظ†ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ„ظˆط§ط¦ط ط§ظ„طھظٹ طھط¶ظ…ظ† ط³ظ„ط§ظ…ط© ط§ظ„ظ…ظ†طھط¬ط§طھ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ظˆط§ط³طھظٹط±ط§ط¯ظ‡ط§ ..ظ…ط¤ظƒط¯ظٹظ† ط£ظ†ظ‡ ط³ظٹطھظ… ط£طھط®ط§ط° ط¹ظ‚ظˆط¨ط§طھ طµط§ط±ظ…ط© ط¨طظ‚ ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپظٹظ† .
ظˆط´ط¯ط¯ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط£ظ‡ظ…ظٹط© طھط¹ط§ظˆظ† ط§ظ„ظ…ظˆط§ط·ظ†ظٹظ† ظپظٹ ط§ظ„ط¥ط¨ظ„ط§ط؛ ط¹ظ† ط£ظٹ ظ…ظˆط§ط¯ طھط§ظ„ظپط© ظˆظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ط§ظ„طµظ„ط§طظٹط© ..ظ…ط´ظٹط¯ظٹظ† ط¨طھط¹ط§ظˆظ† ط§ظ„ط¬ظ‡ط§طھ ط°ط§طھ ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط© ظˆطط±طµظ‡ط§ ط¹ظ„ظ‰ ط¶ط¨ط· ظˆطھطط±ظٹط² ظ…ط«ظ„ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ط£ط¯ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†طھظ‡ظٹط© ظˆط§ظ„ظ…ظˆط§ط¯ ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط¶ط§ط±ط© ظˆط§ظ„طھظˆط¬ظٹظ‡ ط¨ط³ط±ط¹ط© ظ„ظ„طھط®ظ„طµ ظ…ظ†ظ‡ط§ ظˆط¥طھظ„ط§ظپظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ط§ظ„ط³ظ„ظٹظ…ط© ظ„ظ…ط§ طھظ…ط«ظ„ظ‡ ظ…ظ† ط¶ط±ط± ط¹ظ„ظ‰ طµطط© ط§ظ„ظ…ط³طھظ‡ظ„ظƒ ظˆط§ظ„ط¨ظٹط¦ط©.
طط¶ط± ط¹ظ…ظ„ظٹط© ط§ظ„ط¥طھظ„ط§ظپ ظ…ط¯ظٹط± ظ…ظƒطھط¨ طظ…ط§ظٹط© ط§ظ„ط¨ظٹط¦ط© ظ†ط§ظٹظپ ط§ظ„طط§ظٹط·ظٹ ظˆط±ط¦ظٹط³ ظ‚ط³ظ… ط§ظ„ط±ظ‚ط§ط¨ط© ط§ظ„ط¯ظˆط§ط¦ظٹط© ط¨ظ…ظƒطھط¨ ط§ظ„طµطط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ط¨ط§ظ„ظ…طط§ظپط¸ط© ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ظ‡ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ…ظٹ ظˆظ‚ط§ط¦ط¯ ط§ط±ظƒط§ظ† طط±ط¨ ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ†ط¬ط¯ط© ط§ظ„ط¹ظ‚ظٹط¯ ط¹ط¨ط§ط³ ط§ظ„طظˆط±ظٹ.
المصدر: سام برس
كلمات دلالية: ط ظ ط ط ط ط ظٹط ظ ظ طھظ ظٹط ظ ط ط ظپط ط ط ظ ط ظٹط طھ ط ظ ظ ط ط طھ ط ط طھ ط ظ ط ظ طھظ طھط ط ط طھظ ط ظ
إقرأ أيضاً:
ممشى أهل مصر فى أسوان بانوراما جمالية على صفحة نهر النيل الخالد | شاهد
تشهد مدينة أسوان تنفيذ أرقى ممشى بكورنيش النيل القديم ، والذى يتمثل فى ممشى أهل مصر بطول 4 كم ، ليصبح بانوراما جمالية على صفحة نهر النيل الخالد لعروس المشاتى .
وفى هذا الإطار تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الأعمال الجارية بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم ، موضحاً بأنه يتم تكثيف الجهود للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمرحلة الأخيرة من المشروع تمهيداً لإفتتاحه قريباً ، والتى تشمل " المنطقة الوسطى " المواجهة لحديقة بلازا درة النيل ، وتضم 56 محل وكافتيريا وبازار ومطعم سياحى على أعلى مستوى ، مدعمين بمنظومة حريق كاملة ودورات مياه عمومية ومصاعد كهربائية ، فضلاً عن توفير كافة متطلبات ذوى الهمم فى الحركة طبقاً للكود المصرى ، وكذا تنفيذ الممشى الزجاجى بالمستوى الثالث للإستمتاع بالترجل فوق مجرى نهر النيل مباشرة .
وأشار الدكتور إسماعيل كمال بأن هذا المشروع يأتى ضمن ملحمة عظيمة من معدلات الإنجاز تشهدها مختلف المشروعات الجارية بكافة قطاعات العمل العام على أرض محافظة أسوان ضمن الجهود الكبرى داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .
ولفت المحافظ إلى أن ذلك يتطلب زيادة وتيرة العمل فى المرحلة الأخيرة من الممشى ليصبح كورنيش أسوان لوحة وبانوراما جمالية متناسقة ، وجاهز لإستقبال أبناء المحافظة وضيوفها وزائريها من المصريين والأفواج السياحية .
فيما كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نائبه المهندس عمرو لاشين بحضور الحفل الختامى لمشروع " حلى أسوان " لأحياء الحرف اليدوية لتمكين 180 شاب وفتاة من خلال تقديم برنامج تدريبى متخصص لهم فى صناعة الحُلى وفن تشكيل الخرز .
وفى كلمة محافظ أسوان تم تقديم الشكر للقائمين على تنظيم البرنامج التدريبى من مؤسسات عزة فهمى لتنمية الصناعات الحرفية اليدوية ، ومؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية ، والجسر وبنك الإسكندرية بالتنسيق مع منصة أيادى مصر بقيادة المنسق أحمد سعيد.
وأكد على أن تنفيذ هذا البرنامج يساهم فى تحقيق التمكين الإقتصادى والإجتماعى لهؤلاء الشباب من خلال توفير فرص التدريب لتأهيلهم للتشغيل وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بشكل يخدم الإقتصاد الإبداعى والحفاظ على التراث المصرى وإحياء الفلكلور الثقافى