الأسبوع:
2024-09-29@17:42:34 GMT

«قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

«قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان

أعرب المخرج خالد يوسف، عن حزنه الشديد بعد استشهاد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، والأحداث الصعبة التي تمر بها لبنان، من قصف على بعض المناطق، أدت لاستشهاد العديد من الأبرياء.

خالد يوسف يدعم شعب لبنان

ونشر خالد يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة العلم اللبناني، وعلق: «بنحبك يا لبنان، من أصغر البلاد العربية مساحة وسكانا، وبرغم ذلك ومنذ آلاف السنين بلد محوري في الإقليم مؤثر في محيطه، يمتد نوره ليضيء أجواء من حولها منذ الفينيقيين وحتى اليوم، يقدم دائما النماذج التاريخية الملهمة، هل قدم بلد عربي بعد مصر تضحيات مثلما قدم لبنان من أجل عيون فلسطين، هل أعطى بلد عربي في عصرنا الحديث بعد مصر نماذج مثل فيروز والرحبانية وجبران وخليل مطران وكمال جنبلاط وسليم الحص وحسن نصرالله، والقائمة تطول وعصية على الحصر».

خالد يوسف

وتابع: «لبنان يمتلك أهم مصادر القوى الناعمة العربية بعد مصر، لبنان كم أنت عظيم وعصي على الانكسار وقادر دوما على الانتصار، تمتلك أكثر شعوب العالم حبا للحياة والفرح يذهبون للموت انتصارا للحياة وبهجتها، قدرك أن يكون من بين أبنائك من يمثلون آخر الحصون المرابطة على أبواب القدس، ولذلك تدفع الضرائب والأثمان الباهظة.. تعظيم سلام لعطائك أيها الشعب الأبي العظيم».

آخر أعمال خالد يوسف

وكانت آخر أعمال خالد يوسف، هو فيلم «الإسكندراني» بطولة النجم أحد العوضي، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.

فيلم الإسكندراني، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، صدرت في سبعينيات القرن الماضي، وشهدت محاولات كثيرة لتقديمها كان أبرزها للراحل عاطف الطيب، ورشح لبطولتها الفنان الكبير عمر الشريف، ثم النجم يحيى الفخراني.

اقرأ أيضاًخالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة

«مبروك حبيبي».. خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بـ إنجلترا (صور)

محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لبنان المخرج خالد يوسف خالد يوسف حرب لبنان آخر أعمال خالد يوسف حرب لبنان وإسرائيل جديد خالد يوسف خالد یوسف

إقرأ أيضاً:

حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون/ حجة شهدت محافظة حجة اليوم مسيرات حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان ” يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.ورفع أبناء محافظة حجة الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، مؤكدين وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.

ورددوا هتافات العزة والنصر للبنان وغزة، والعهد من يمن الإيمان بمساندة فلسطين ولبنان صفا كالبنيان من صنعاء إلى لبنان، مؤكدين أن زوال إسرائيل بات قريب جدا مهما ارتكب من مجازر وإجرام.

وأكد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها بمراكز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية ومسئولو التعبئة، الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.

واعتبروا هذا الموقف شرف سيتم توريثه للأجيال ولن تفلح المؤامرات الأمريكية في التأثير عليه ، ولن يتم السماح لأحد أن ينال منه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

وبارك بيان صادر عن المسيرات ، استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي (يافا المحتلة) الذي يسميها العدو ” تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان أخرها عمليتان نوعيتان حققت أهدافهما بدقة لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية.

وقال البيان مخاطبا اشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة : “الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر”.

وأضاف : خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما وأن استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هو شهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع والذلة والمهانة .

وخاطب البيان سماحة السيد حسن نصر الله وحزب الله” أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الاسرائيلي ، بكم عرفت الأمة الانتصارات وطوت زمن الهزائم”.

وأضاف ” ما زالت عبارتكم الخالدة” لقد جاء الانتصار وولى زمن الهزائم ” تردد في الأفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق، وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الاسرائيلي الهزيمة النكراء وأن تسجلوا للأمة انتصاراً جديدا”.

مقالات مشابهة

  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به
  • دموعي تنهمر بحرقة.. خالد يوسف ينعى شهيد المقاومة حسن نصرالله
  • الرئيس الأمريكي: مقتل نصر الله يدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها
  • خالد يوسف ناعيا حسن نصر الله: رحل سيد المقاومة
  • بوريل عن تفجيرات بيروت: ما من دولة تبدو قادرة على لجم نتنياهو ويبدو أننا مقبلون على حرب شاملة
  • نتنياهو يحذر إيران من أن (إسرائيل) قادرة على قصف أي مكان
  • نتانياهو يحذر إيران: إسرائيل قادرة على قصف أي مكان
  • حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • حجة تشهد مسيرات تضامنية مع غزة ولبنان