حدد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قائمة تضم 27 لاعبًا للانضمام إلى المعسكر القادم، الذي من المقرر أن يبدأ في 7 أكتوبر.

27 لاعبًا في قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

يأتي هذا في إطار التحضيرات لمواجهة موريتانيا في 11 أكتوبر باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح مصدر داخل الجهاز الفني خلال تصريحات صحفية، أن القائمة ستشمل اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي موريتانيا، ومن المتوقع أن يعلن حسام حسن عن أسماء اللاعبين الأسبوع المقبل.

موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط، يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، ثم موريتانيا في المركز الثالث بنفس الرصيد، بينما تأتي بوتسوانا في المركز الأخير دون نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة تصفيات كأس الامم الإفريقية تصفيات كاس الامم حسام حسن المدير الفني حسام حسن قائمة منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية معسكر منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية

كتب- محمد شاكر:

أعلنت دار الأوبرا المصرية، تكريم 19 قامة فنية، خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ 32، والذي يقام يوم 11 أكتوبر المقبل.

وجاءت قائمة المكرمين في المهرجان كالتالي: اسم الشاعر حسين السيد، اسم الشاعر مأمون الشناوي، اسم المكرب والملحن احمد الحجار، فناني الخط العربي خليفة الشيمي ومحمد حسن، احمد عطا، الدكتورة انعام لبيب، الدكتور محمد السيد، الشاعر ابراهيم عبد الفتاح، عازف العود حازم شاهين، عازف الكولة عبد الله حبمي، الموسيقار ممدوح سيف، الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي.

كما ضمت قائمة المكرمين كل من: المطرب فؤاد زبادي، المطرب لطفي بوشناق، المطرب محمد منير، زياد الرحباني، الدكتورة إيناس عبد الدايم.

مقالات مشابهة

  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • حسام حسن يوافق على مشاركة منتخب مصر في كأس العرب حال إقامتها
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • تكريم 19 شخصية أثرت الوسط الفني بمهرجان الموسيقى العربية