البوابة نيوز:
2024-09-29@17:29:50 GMT

الدورى الإيطالى.. لاتسيو يحرم تورينو من القمة

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق لاتسيو على نظيره تورينو، بثلاثة اهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.
أحرز ثلاثية لاتسيو اللاعب ماتيو جندوزي فى الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء، وجاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب بولايي ديا فى الدقيقة الـ 60، وفى الدقيقة الـ 89 سجل تيجاني نوسلين الهدف الثالث، بينما جاء هدفى تورينو عن طريق اللاعب تشي آدمز فى الدقيقة الـ 67، والهدف الثانى سجله اللاعب ساوول كوكو فى الدقيقة الـ 91 من عمر المباراة.


هذه الهزيمة حرمت فريق تورينو، من أعتلاء قمة ترتيب الدورى الايطالى، بعد ان تجمد رصيده عند النقطة 11 فى المركز الرابع، بفارق نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.
فيما ارتفع رصيد لاتسيو، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل خسارتين وتعادل وحيد، إلى 10 نقاط في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدورى الإيطالى لاتسيو تورينو فى الدقیقة الـ

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب أنجيلو غابرييل هدفاً، ساعد من خلاله في فوز نادي النصر على نظيره الوحدة بنتيجة 0/2، على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف أنجيلو بطريقة جميلة عند الدقيقة 41 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن مرمى المنافس.

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع هدف اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، إذ نال الإشادة والإطراء.

ويعد هذا الهدف الأول لأنجيلو غابرييل مع فريق "العالمي" الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب خوضه 4 مباريات.

وقال أنجيلو لقناة "SSC" السعودية، عقب المباراة: "أنا مسرور جداً، أنا سعيد بذلك، لكن يجب أن نعمل أكثر، يجب الاستمرار في العمل لتحقيق أهدافنا، هدفي الأول هو نتيجة للعمل، إذ نبذل مجهودات كبيرة لمساعدة الفريق، نساعد خط الهجوم، علينا أن نقدم تمريرات حاسمة ونسجل أهداف أكثر".

السعوديةالدوري السعودينادي النصر السعودينشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • الدورى الإيطالى.. كومو يضرب شباك هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • بطولة بكين.. ألكاراز يبلغ ربع النهائي
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • لاتسيو يحقق فوزًا دراميًا أمام تورينو في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر