المناطق_واس

نظَّمت هيئة فنون العمارة والتصميم لقاءً افتراضيًا اليوم، بعنوان “موسوعة العمارة والتصميم”، يجمع عددًا من المعماريين والمصممين والمهتمين بالقطاعات الفرعية المرتبطة بالهيئة كالعمارة، وعمارة البيئة، والتصميم والتخطيط الحضري، والتصميم الداخلي، والتصميم الصناعي، والتصميم الجرافيكي.

 

أخبار قد تهمك هيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل 12 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءً هيئة فنون العمارة والتصميم توقّع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير منطقة حائل 12 سبتمبر 2024 - 12:16 مساءً

 

وناقش اللقاء دور الهيئة في مواكبة تطلعات القطاع مثل: تطوير القطاع وتعزيز مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي وتنمية المواهب وتحقيق الاستدامة، كما تم استعراض أبرز المبادرات والبرامج الإستراتيجية التي تهدف إلى تحسين البحث والابتكار، بالإضافة إلى الحديث حول موسوعة العمارة والتصميم والتي ستوفر بدورها مصدرًا موحدًا وشاملًا لجميع المقالات المرتبطة بالقطاع والتي ستسهم في تسهيل الوصول للمصادر التعليمية وتعزيز الإلهام والمساهمة في توثيق الجهود المبذولة لبناء قاعدة بيانات لإثراء القطاع ودعم مجتمعه، وجرى خلال اللقاء أيضًا مشاركة النماذج التي يمكن للمهتمين من خلالها المشاركة في محتوى الموسوعة لتطوير محتوى نوعي يلائم تطلعات مختلف شرائح مجتمع القطاع.

 

 

وأوضحت الهيئة أن اللقاء يهدف إلى تعزيز التواصل الفعال للمعمارين والمصممين والمجتمع المهتم بالقطاع في إطار اللقاءات الشهرية التي تنظمها هيئة فنون العمارة والتصميم؛ بهدف إثراء القطاع والمنتسبين له، وبناء جسور التواصل معهم والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة فنون العمارة والتصميم هیئة فنون العمارة والتصمیم

إقرأ أيضاً:

مضوي: “الغيابات أثّرت على أدائنا أمام الشلف”

أكد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لفريق شباب قسنطينة، خير الدين مضوي، بأن الغيابات التي شهدتها التشكيلة في لقاء أمس، أمام أولمبي الشلف، أثرت بشكل مباشر على أداء “السياسي”.

وكان الشباب القسنطيني، المنتشي، بتأهل رائع إلى مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، قد فرض التعادل السلبي، أمس الجمعة. على مُضيفه أولمبي الشلف. في أول مباراة لأشبال مضوي، في البطولة المحلية.

وعن اللقاء قال مضوي: “المباراة كانت صعبة. في ظل التغييرات الكثيرة على التشكيلة في غياب العديد من اللاعبين مثل بن شاعة. الذي أحس بآلام في آخر يوم من اللقاء، بلحوسيني غائب، وبعوش معاقب، و3 لاعبين أفارقة يعانون من مشاكل إدارية”.

وواصل مدرب “السياسي”، في الندوة الصحفية التي عقدها من ملعب “محمد بومزراق” بالشلف: “كل هذه العقبات، جعلتنا نلعب بتشكيلة مغايرة تماما، وهو ما جعل الانسجام غير موجود بنسبة 100%.. ولكن النقطة المحصل عليها إيجابية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهدافا كثيرة لعمورة”
  • فولسبورغ الألماني: “نتمنى أهداف كثيرة لعمورة”
  • بن شيخة: “لا يمكن أن نلعب مثلما يحب الجمهور”
  • مضوي: “الغيابات أثّرت على أدائنا أمام الشلف”
  • داربي بـ “علي لابوانت” و قمة كروية بين السياربي والسطايفية
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تناقش في “حديث المربع” فن الخط الطباعي العربي
  • تعزيز التعاون بين القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني في لقاء توعوي بسوهاج
  • محافظ أسوان يبحث تطوير التعاون المشترك مع هيئة قصور الثقافة