صحيفة الخليج:
2024-09-29@17:34:34 GMT

«إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

«إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية

دبي: «الخليج»
فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بجائزة ستيفي (الفئة الذهبية) عن فئة الإنجاز في إدارة الموارد البشرية، وذلك تتويجاً لسجلها الزاخر بالإنجازات واستمراراً لنجاحاتها ومكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز ستيفي العالمية لعام 2024 المرتبطة ببيئة العمل والسعادة الوظيفية والمنعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث فازت إقامة دبي بالجائزة عن مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب».


وأكد اللواء عوض محمد العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، أن الإدارة أسست بنية صلبة، وبيئة عمل مبتكرة وإبداعية، من خلال إرسائها مفاهيم العلم الحديث في منظومة العمل المؤسسي، مما قاد إلى النجاح والوصول إلى أعلى المراتب.
وأضاف أن الإدارة عملت على تقديم نموذج مبتكر قائم على إدارة شأن الهياكل التنظيمية باعتباره محوراً رئيسياً ومدخلاً الى الشأن التنظيمي لإدارة المواهب وتبعه نظام محكم لتبني العلوم الحديثة.
وتسلم الجائزة عائشة سعيد المزروعي، مسؤول فرع الاحتياجات الوظيفية والتوطين، ومريم محمد البدواوي مسؤول فرع الهياكل التنظيمية، خلال الحفل الذي حضره نخبة من رؤساء مجالس إدارات ومديري المؤسسات المتميزة عالمياً في مجال إدارة الموارد البشرية والسعادة الوظيفية.
ويتبنى مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب» الفائز بالجائزة مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، إضافة لإطار عمل متكامل يعنى بإدارة المواهب من خلال دمج الاختصاص التنظيمي، بما فيه منهج إدارة الهياكل التنظيمية والأثر المترتب على تنظيم الاختصاص التنظيمي تجاه تخطيط القوى العاملة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي

إقرأ أيضاً:

الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد

مقالات مشابهة الملكي يكشف حقيقة مواجهة الزمالك وريال مدريد موسم الرياض بسوبر الأفرو أوربي

‏7 دقائق مضت

روسيا تلاحق 4 دول أوروبية بسبب تفجيرات نورد ستريم: لن تفلتوا

‏19 دقيقة مضت

Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024

‏26 دقيقة مضت

الشخصية السيكوباتية.. أهم أعراضها وأسبابها وطرق العلاج المناسبة للشخص السيكوباتي

‏45 دقيقة مضت

تأمين إمدادات الطاقة بأسعار معقولة يضع الهند أمام تحديات ضخمة (مقال)

‏ساعة واحدة مضت

أنس الحجي: الطلب العالمي على النفط تحكمه 3 عوامل.. وهذا موقفنا من “كل مصادر الطاقة”

‏ساعتين مضت

يرغب العديد من المواطنين السعوديين في الاستفسار عن الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟، حيث إقترب موعد صرف الدفعة 34 من دعم الضمان الاجتماعي، حيث يعتبر الضمان الاجتماعي من أبرز برامج الدعم التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين المستحقين، حيث يهدف إلى مساعدة أصحاب الدخل المحدود والمتوسط وتحسين مستوى حياتهم المعيشية، سيتم إيضاح كافة التفاصيل الخاصة بالاستعلام عن الضمان الاجتماعي خلال السطور التالية.

الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟

 من المعتاد أن يتم صرف دعم الضمان في اليوم الأول من كل شهر ميلادي، نظرا لقرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وبناء على ذلك، سيتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين ببنك الراجحي في اليوم الأول من شهر أكتوبر 2024، الذي يوافق يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، كما أكدت الوزارة أنه لا توجد أي نية لتغيير موعد الصرف، وسيتم صرفه في موعده المعتاد لعدم تصادف هذا اليوم مع أى عطلة رسمية.

الأستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي

أوضحت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، الخطوات اللازمة للاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور للدفعة 34 لشهر سبتمبر المقبل، والتي يجب على المتقدمين اتباعها بدقة وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي.

 أولا، يجب زيارة الرابط الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.بعد ذلك، يتعين على المتقدم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.ثم يتم اختيار “برنامج الدعم” من الخيارات المتاحة والضغط عليه.يجب اختيار أيقونة الضمان الاجتماعي المطور ثم النقر على “الاستعلام عن الأهلية”.يتعين على المتقدم الانتظار قليلا حتى تظهر جميع المعلومات المطلوبة وحالة الأهلية، سواء كانت مقبولة أو مرفوضة.في حال قبول الطلب، سيتم صرف الدعم للمتقدم في الدفعة 34 لشهر أكتوبر.أما في حالة رفض الطلب، يتوجب على المتقدم تقديم طلب اعتراض على الأهلية، مع إرفاق الأوراق والمستندات التي تثبت استحقاقه للدعم.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • الموارد البشرية تعتمد لائحتي المنشآت الاجتماعية لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا باعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل
  • الموارد البشرية تكشف شروط سحب الموظف مبالغ الاشتراك الطوعي
  • الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • «قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة