حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما فوزا صعبا ومهما على نظيره فريق فينيسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد الاولمبيكو منذ قليل ضمن منافسات الجولة 6 من الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة روما وفينيسا

وبدأت أحداث مباراة روما وفينيسا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وكان روما الأقرب للتسجيل ولكنه لم ينجح في ترجمة الفرص لأهداف حقيقية وسجل بوهجانبالو الهدف الأول لفينيسا في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول 1/0.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وقام يوريتش بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل والعودة بالمباراة وبالفعل سجله كريستانتي في الدقيقة 75 صنعه له زميله بيلجريني وسجل البديل بيسيلي هدف روما الثاني في الدقيقة 83 صنع باريديس وانتهت المباراة 2/1.

ترتيب روما وفينيسا

وبهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذئاب المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد تحقيق فوزين وثلاث تعادلات وخسر مرة بينما يأتي نظيره فينيسا في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل بلقاء وهزم أربع مرات.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2024/2025.

مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي

تقدم السبيرز في المباراة من خلال اللاعب برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، وذلك بعدما استقبل عرضية أحد زملاؤه ليضعها في الشباك مما جعل المباراة قوية من بدايتها.

فيما ضاعف اللاعب كولو كولوفسكي النتيجة في الدقيقة الـ 47 من عمر الشوط الثاني، بينما جاء الهدف الثالث من خلال اللاعب دومينيك سولانكي في الدقيقة 77.

وتلقى برونو فيرنانديز بطاقة حمراء في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، ليُكمل مانشستر يونايتد ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

بهذه النتيجة، يرفع توتنهام رصيده للنقطة 10 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 7 في المركز الثاني عشر.

مقالات مشابهة

  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • ملخص أهداف مباراة روما وفينيسا في الدوري الإيطالي
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة جنوى في الدوري الإيطالي
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • السد يفوز على الغرافة برباعية في الدوري القطري