بوابة الوفد:
2024-09-29@17:29:12 GMT

دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

كشف لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تفاصيل إصابته وموعد عودته لصفوف البلوجرانا.

نادر السيد يعدد أسباب فوز الزمالك على الأهلي

وقال الدولي الهولندي في تصريحات عبر قناة "برشلونة وان": "بالتأكيد، لقد كانت فترة صعبة للغاية، الابتعاد عن كرة القدم التي أحبها أكثر من أي شيء آخر كان معقدًا".

وأكمل: "عند مشاهدة فريقك يلعب وأنت لا يمكنك مساعدته بجانب عدم المشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا الماضية مع هولندا يكون أمرًا صعبًا".

وأردف: "بالتأكيد، كان هناك حديث حول ما إذا كان عليَ إجراء عملية جراحية أم لا، وما رأي النادي؟ هل لديهم رغبة فيها وأنا لا؟ لكن كل هذا غير صحيح، كان هناك اتفاق بعدم إجراء أي عملية".

الجدير بالذكر أن برشلونة تلقي خسارة مدوية من أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدت أخطاء دفاعية كبيرة للاعبي البلوجرانا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دي يونج برشلونة الهولندي فرينكي دي يونج نادي برشلونة كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما

منذ ساعات قليلة، رحل عن عالمنا المهاجم الباراجواياني فابيان كاباييرو، مهاجم أرسنال ونادي دندي يونايتد الاسكتلندي السابق عن عمر 46 عاما، في نبأ محزن للكرة العالمية، وفقا لما ذكرته صحيفة ميترو.

ورحل اللاعب بعد سقوطه أثناء لعبه كرة الصالات مع بعض الأصدقاء في العاصمة الباراجوانية أسونسيون.

ونشر الاتحاد البارجواياني لكرة القدم، بيانا يعرب خلال عن أسفه تجاه وفاة لاعب كرة القدم السابق فابيان كاباييرو، الذي تمتع مسيرة بارزة في كرة القدم الباراجوايانية والخارجية، أبرزها لعبه مع نادي أرسنال بالدوري الإنجليزي.

ذهاب كاباييرو إلى نادي أرسنال

ولِد المهاجم في باراجواي، وتم التعاقد معه من قبل أرسين فينجر في عام 1998، لكنه شارك في ثلاث مباريات فقط مع أرسنال في جميع المسابقات، وبعد أن فشل في فرض نفسه في الفريق الأول، بسبب وجود لاعبين مثل نيكولا أنيلكا ونوانكو كانو ودينيس بيركامب، ليعود إلى موطنه في باراجواي وينضم إلى أتليتكو ​​تيمبيتاري.

5 مواسم مع نادي ناندي الأسكتلندي

ولعب «كاباييرو» أيضا في نادي داندي الأسكتلندي لمدة 5 مواسم من 2000 وحتى 2005، وحصل على الميدالية الفضية كوصيف كأس أسكتلندا في عام 2003، عندما خسر أمام رينجرز في النهائي.

ونشر نادي داندي بيانا يقول فيه: «يشعر الجميع في نادي داندي لكرة القدم بصدمة وحزن شديدين هذا الصباح، عندما علموا بوفاة لاعب دندي السابق فابيان كاباليرو، الذي توفي عن عمر يناهز 46 عامًا، وسيفتقده الجميع في نادي داندي لكرة القدم كثيرًا». 

مقالات مشابهة

  • دي يونج يكشف موعد عودته للملاعب وينفي شائعة راتبه الخيالي مع برشلونة
  • أخبار برشلونة: تطورات جديدة بشأن إصابة دى يونج
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • إجراء إيراني عاجل بشأن ‘‘خامنئي’’ عقب مصرع حسن نصرالله
  • موعد عودة دي يونج للمشاركة مع برشلونة
  • اتفاق بشأن الإعفاء من التأشيرة بين المغرب وهذه الدولة الآسيوية
  • اتفاق بين السلطة الفلسطـ.ـينية والاحتلال لتفكيك العبوات التي يزرعها المقاومون في الضفة الغربية