النهار أونلاين:
2024-09-29@17:31:22 GMT

بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!

نبهت مؤسسة بريد الجزائر، زبائنها، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر في المعاملات المالية التي تتم عبر الأنترنت عند استلام الرسائل القصيرة وتدعي صدورها بإسم المؤسسة.

ودعت المؤسسة، زبائنها، إلى تفعيل خدمة الاشعارات عبر الـ”SMS” والتأكد من صحة تلك المعاملات. من خلال التحقق من الرصيد الجديد عبر “Eccp”، وذلك لحماية أنفسكم من عمليات الاحتيال والتزوير.

وكانت مؤسسة بريد الجزائر، قد حذّرت زبائنها من مشاركة معلوماتهم الشخصية المتعلقة بالبطاقة الذهبية.

وحسب ما نشرته المؤسسة على صفحتها بـ “فايسبوك”، فلا يجب مشاركة معلوماتكم الشخصية المتعلقة برقم البطاقة الذهبية. والإسم واللقب ورقم CVV.

وأوضحت مؤسسة بريد الجزائر، عن الخطوات الواجب القيام بها، في حالة تعرض الزبائن لعملية نصب واحتيال وتم اختراق حساب بريدي موب.

وحسب بيان للمؤسسة، فعلى الزبائن الذين تعرضوا لعملية نصب أو احتيال وتم اختراق حساب بريدي موب، التوجه فورا نحو أقرب شباك آلي و إيقاف خدمة التطبيق.

هذا وسبق وأن تعرض الكثير من الأشخاص لحوادث نصب وسرقة بسبب إعلانات كاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي. تطلب إرسال معلومات البطاقة الذهبية.

حيث وبمجرد أن يشارك الأشخاص معلوماتهم الشخصية، أو يرسلون صورا للبطاقة الذهبية تحمل الرقم، لأشخاص مجهولين. يتعرضون لسرقة الأموال الموجودة بحساباتهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: برید الجزائر

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: عزز مهاراتك الشخصية

برج القوس شخصية حماسية ومتفائلة، يتمتع بروح المغامرة وحب الاستكشاف، كما يتسم بالاستقلالية والتفكير الحر، مما يجعله دائما يسعى لتحقيق أهدافه بشكل مبتكر، قد يبدو أحيانًا غير ملتزم، لكن لديه قلب كبير ويحب مساعدة الآخرين.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر

كما أن لدى القوس الكثير من الصفات الإيجابية الأخرى، ولذا تقدم «الوطن» في السطور التالية حظك اليوم برج القوس الجمعة 27 سبتمبر على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

على الصعيد المهني، لديك فرصة رائعة لتوسيع آفاقك، سواء من خلال التعلم أو التواصل مع أشخاص جدد، حاول استغلال هذا اليوم لتعزيز مهاراتك، لا تتردد في طرح أفكارك الجديدة. 

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يوم ملهم لتجديد العلاقات، يمكنك القيام بنشاط ممتع مع شريكك، مما يساعد في تقوية الروابط بينكما، إذا كنت أعزب، فقد تلتقي بشخص مميز.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

مستوى طاقتك مرتفع اليوم، اغتنم الفرصة لممارسة رياضة جديدة أو الخروج في نزهة والابتعاد عن الروتين اليومي سيعطيك دفعة جديدة.

مقالات مشابهة

  • المئات يتظاهرون في التحرير للمطالبة بإقرار قانون الأحوال الشخصية (صور)
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • سالم الشعيبي يذهل الزوار بابتكاراته في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات
  • شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لتقديم مساعدات السكن والسيارة 1446
  • ولي العهد السعودي يُعلن إطلاق «مؤسسة الرياض غير الربحية»
  • الواتس يُطلق ميزة لـ”حظر الغرباء” تلقائيًا
  • مؤسسة حياة كريمة تقدم دعمًا عاجلًا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
  • برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: عزز مهاراتك الشخصية
  • «الإمارات للخدمات الصحية» تستقبل دفعة من أطباء الامتياز