الأسبوع:
2024-09-29@17:28:04 GMT

حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة اجتماعه مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في الفترة الماضية، لاقناعه بالانضمام لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: "كيف سألتقي رمضان صبحي، ونحن كنا في السعودية لمباراة السوبر الإفريقي".

وعن إمكانية التعاقد مع رمضان صبحي في الفترة الحالية لدعم خط هجوم الفارس الأبيض، قال حسين لبيب: "المدير الفني جوزيه جوميز هو من سيحدد أولوياته وحاجته للتعاقد مع رمضان صبحي من عدمها، ولم ألتقي برمضان صبحي للتفاوض معه".

رمضان صبحي

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الدوري المصري رمضان صبحي الزمالك اليوم اخبار الزمالك حسين لبيب صفقات الزمالك رمضان صبحی حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى

حسم النجم الدولي رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقفه النهائي من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك لازال يرغب في حسم التعاقد مع رمضان صبحي".

وأضاف:" هناك وسطاء تدخلوا من أجل الحديث مع رمضان صبحي؛ للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي

وأشار رمزي:" نادي الزمالك يرغب في الاستفادة من المكافأة التي حصل عليها نتيجة التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الاهلي".

واختتم كريم رمزي:" رمضان صبحي لا يمانع الانتقال إلى نادي الزمالك، والاجتماع مع مسئولي النادي للاتفاق على شروط التعاقد، ولكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين الفارس الأبيض واللاعب أو مع نادي بيراميدز ".

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي
  • طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي
  • الفارس بدون الحارس.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي منذ قليل