تفقد الدكتورأحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم، مدينة الأمل الجامعية للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال طلاب الجامعة للعام الدراسي الجديد، ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للطلبة وسلامة الطلاب وتطبيق الإجراءات الإحترازية اللازمة.

تفاصيل الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية في جامعة المنوفية 

وأوضح «القاصد»، أن المدن الجامعية بالجامعة تضم 12 مبنى بمدن شبين الكوم ومنوف وأشمون وتستوعب 3145 طالبا وطالبة، مؤكدا على استعداد المدن الجامعية على أكمل وجه والعمل بكامل طاقتها لاستقبال وتسكين الطلبة وفقًا لجدول زمني محدد يبدأ من الأربعاء المقبل.

استعداد المدن الجامعية 

وأشار «القاصد»، إلى أن الجامعة اتخذت كل الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية والخدمية من صيانة المدن الجامعية والمطابخ، كما تفقد المخزون السلعي بالمدن وقاعات الدرس، وأكد على توفير جميع سبل الرعاية للطلاب لضمان عام جامعي متميز للطلاب المغتربين ليشعروا أنهم بين أسرهم، كما تابع مراحل تقديم الطلاب للإقامة بالمدن واتباع الإجراءات المطلوبة للتقديم وفقا للقواعد المتبعة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية جامعة المنوفية المدن الجامعية محافظة المنوفية العام الدراسي الجديد المدن الجامعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد  الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، لجنة قبول التبرعات والهدايا  online عبر المنصات الإجتماعات الإلكترونية بمشاركة أعضاء  اللجنة .

وأكد الدكتور أحمد القاصد، أن اللجنة وافقت علي قبول التبرعات  ببعض الأجهزة  والمستلزمات الطبية المقدمة  إلي المستشفيات الجامعية  و الهدايا المقدمة إلى كلية طب الأسنان  من بعض الشركات وأعضاء هيئة التدريس وفاعلي الخير.

وأضاف القاصد، أنه تم  أيضا  قبول الهدايا المقدمة إلى الإدارة العامة للجامعة ، كما وافقت اللجنة علي قبول الهدايا المقدمة إلي كليتي  العلوم والحقوق  ،موجها الشكر للمتبرعين علي حرصهم علي المساهمة في تنفيذ رسالة الجامعة  في خدمة العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

هذا وقد  قامت  اللجنة خلال انعقادها بالتصديق على محضر الجلسة السابقة ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الجلسة السابقة  ،والمعتمد محضرها في مجلس الجامعة  السابق.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يؤكد حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم للطلاب
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة المنوفية يعقد اجتماع لجنة قبول الهدايا والتبرعات أون لاين
  • رئيس جامعة الإسكندرية يوجه بدعم الطلاب المتعثرين في سداد المصروفات (فيديو)
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية وفق جداول زمنية محددة
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية
  • جامعة كفر الشيخ تستعد لاستقبال طلابها الجدد والقدامى