بوابة الوفد:
2024-09-29@16:34:40 GMT

سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أعلن صناع مسلسل سيد الناس للنجم عمرو سعد ، تأجيل التصوير إلى شهر نوفمبر القادم، وذلك بسبب الحريق الذي شب منذ أيام قليلة في أحد أماكن تصوير مدينة الإنتاج الإعلامي وتسببت نيرانه في التهام الديكورات .

أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس " إيمان العاصي تنضم لأسرة مسلسل سيد الناس

كان الفنان أحمد رزق، انضم لأسرة مسلسل سيد الناس ، بطولة عمرو سعد، ومقرر أن تبدأ تصوير أحداثه في شهر نوفمبر المقبل، استعدادًا لعرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025 .

 

كما انضمت الفنانة إيمان العاصي، آخيرًا لأسرة مسلسل سيد الناس، بطولة النجم عمرو سعد، والذي مقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2025 .

 

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل سيد الناس، بداية من شهر نوفمبر القادم حتى يتم عرضه في رمضان،  وجاري التعاقد مع باقي أبطاله .

 

مسلسل سيد الناس، من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي اعتاد عمرو سعد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في شهر نوفمبر المقبل.

 

أبطال سيد الناس
 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الفترة الحالية، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

 

 

ومن ناحية أخرى ينشغل عمرو سعد خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، تحديدًا في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية، وقت معركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير العمل في أكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في السينما المصرية، ويحتوي على عدد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يفوق مشاهد الأكشن في أفلام هوليوود.

 

ويظهر عمرو سعد بشخصية إمام بلزاك، بينما تجسد مي عمر شخصية تدعى أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، وتجمعهما عداوة تتحول لقصة حب، ويشارك في العمل إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، والعمل من إخراج ياسين حسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو سعد مسلسل سيد الناس سيد الناس مدينة الإنتاج الإعلامي أحمد رزق مسلسل سید الناس شهر نوفمبر عمرو سعد العمل فی

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي

كشف الفنان المصري رامي صبري، عن أحدث حفلاته الغنائية، المُقرر لها يوم 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، بُصحبة المُطرب محمود العسيلي.

ونشر صبري، عبر حسابه على "انستغرام"، السبت، قائلاً: "أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جداً مع بعض في حفلة جامعة فاروس".
وشوق صبري جمهوره للحفل المُنتظر: "هنقابل أحلى جمهور إسكندرية العظيم .. استنونا".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

وطرح رامي صبري، في 5 أغسطس (آب) الماضي، أحدث أغاني ألبومه "أنا جامد كدا كدا" بعنوان "كداب"، عبر قناته بموقع "يوتيوب". وجاءت أغنية كداب بعد النجاح الذي حققته أغنيته "كنا معديين"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الخضري، وتوزيع وميكس عمرو الخضري.
أما العسيلي، فكانت آخر أغانيه "100 حاجة و50"، و"لا أبالي"، حيث تعاون في الأخيرة مع مُطرب المهرجانات مسلم، حيث حققت نجاحاً لافتاً.

مقالات مشابهة

  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • عمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة