الثورة نت/
كشفت وسائل إعلام العدو الصهيونية من جديد، عن الضعف الداخلي المتزايد للعدو الصهيوني وتزايد قوة حزب الله اللبناني.. مؤكدة أن 2.5 مليون مستوطن في شمال فلسطين المحتلة في مرمى نيران حزب الله بلا حماية.

وأفادت وسائل إعلام العدو، بأن الجبهة الداخلية ليست جاهزة للحرب، وأن مستوطنات الشمال ينقصها أكثر من عشرة آلاف ملجأ، الأمر الذي يعني أن 2.

5 مليون مستوطن يعيشون بلا حماية.. مضيفة: إن ذلك يأتي في ظل التوترات المتزايدة مع حزب الله عند الحدود اللبنانية.

ولفتت صحيفة “معاريف” الصهيونية إلى أن حكومة العدو الصهيوني قررت، عام 2018، تخصيص خمسة مليارات شيكل لحماية الجبهة الداخلية، على مدى عشرة أعوام.. لكن وفقا لمنظمة “أومتس” فإنه يتم تنفيذ الخطة بتكاسل.

وفي عام 2023 قررت الحكومة خفض ميزانية الحماية من نصف مليار إلى 100 مليون شيكل فقط.

وحذرت المنظمة من أن الأمن لا يقتصر على ردع العدو فحسب، بل يهتم أيضاً بالجبهة الداخلية، التي هي في قلب كل حرب في القرن الـ21.

وحملت المنظمة رئيس حكومة العدو الصهيوني “بنيامين نتنياهو”، وما يسمى بوزير الأمن الصهيوني “يوآف غالانت”، مسؤولية التأكد من أن مستوطني الكيان الصهيوني لن يدفعوا ثمنا باهظا ومؤلما.. قائلة: إن على الحكومة توفير أمن حقيقي لكل من هو في مرمى الصواريخ.

من جهته قال ما يسمى برئيس أمان السابق “عاموس يادلين”: إن “القلق الأساسي والتهديد العسكري الأكبر الذي يهددنا هما حزب الله”.

ولفت يادلين في حديث متلفز له إلى أن “إيران أعطت حزب الله ثلاثة مكونات للقوة لم تكن موجودة في عام 2006، وهي صواريخ دقيقة ودفاع جوي وقوات الرضوان، التي من المفترض أن تحتل منطقة الجليل”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة

الوحدة نيوز/ أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، أن العدو الصهيوني ارتكب أربع مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة في بيانها اليومي: إن حصيلة العدوان الصهيوأمريكي ارتفعت إلى 38011 شهيدًا و87445 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت: ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وتشن قوات العدو الصهيوني منذ السابع من أكتوبر الماضي حربًا مدمرة على قطاع غزة، أسفرت عن عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين إلى جانب تهجير مليوني نسمة وتدمير واسع جدًا في المنازل والبنى التحتية طال أكثر من 70 في المائة من المباني، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية خانقة ومجاعة غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعلن اصابة جنديين في صفوفه إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • حزب الله ينفذ هجوماً على مربض مدفعية العدو الصهيوني في “بيت هلل”
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني غرب رام الله
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • أبناء تعز يخرجون في 10 ساحات نصرة لفلسطين
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • حزب الله: الردود على اغتيال القائد أبونعمة ستستمر وستبقى هذه الجبهة قوية ومشتعلة
  • تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة