توعدت جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الأحد، دولة الاحتلال الإسرائيلي، في معركة لا مجال في للتراجع ردا على اغتيال زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله.

 

ونقل موقع "26 سبتمبر" التابع للجماعة عن القيادي الحوثي عبدالله بن عامر نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي في وزارة دفاع في حكومة الحوثي (غير معترف بها دوليا)، "إن جماعة ستخوض معركة طويلة مع إسرائيل "لا مجال فيها للتراجع".

 

وأضاف بن عامر: "الجيش الإسرائيلي يقول إن وقت اليمن سيأتي، واليمنيون يقولون لن ننتظر حتى يحين ذلك الوقت".

 

وتابع "بإذن الله تعالى ستكون الأيام والأسابيع والأشهر المقبلة انتصارات لا انتكاسات، وإنها معركة طويلة (ضد إسرائيل) لا مجال فيها للتراجع أو التردد"، دون تفاصيل.

 

والسبت، نقلت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي أكد أن "وقت الحوثيين سيأتي لكن التركيز الآن على مواصلة الهجوم على حزب الله".

 

واغتالت إسرائيل مؤخرا عدة قادة بارزين "في حزب الله"، أبرزهم الأمين العام حسن نصر الله، الذي أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، اغتياله في غارة شنتها مقاتلات تابعة له من طراز "إف 35" الجمعة، على هدف بمنطقة حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية في لبنان، المعقل الرئيسي لـ"حزب الله"، ولاحقا أقر الحزب باغتيال أمينه العام.

 

 

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن اسرائيل الحوثي حزب الله البحر الأحمر لا مجال فی حزب الله

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان الإسرائيلي: التخطيط لمقتل نصر الله بدأ منذ فترة طويلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد إعلام إسرائيلي عن رئيس الأركان هرتسي هليفي، اليوم السبت، أن الهجوم تم التخطيط له منذ فترة طويلة وتم تنفيذه، وذلك وفقا لنبأ عاجل بقناة "القاهرة الإخبارية".

وفي نفس السياق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله رسميًا، وسط تضارب بشأن مصيره.

وجاء اغتيال "نصر الله" جراء الغارات التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت أمس الجمعة.

وحتى اللحظة لم ينف حزب الله أو يؤكد اغتيال "نصر الله".

وأمس الجمعة، تضاربت الأنباء بشأن مصير الأمين العام لحزب الله بعد الغارة الإسرائيلية التي استهدفت مقر الحزب في الضاحية الجنوبية، بحسب الإعلام اللبناني.

وأمس الجمعة، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ"حزب الله" الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

واستهدفت أن الغارات الإسرائيلية  4 مبان سكنية بمنطقة حارة حريك طلعة العاملية في ضاحية بيروت الجنوبية، فهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الغارات.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن هدف الغارة الإسرائيلية العنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت هو الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله.

وأشار مسؤول العلاقات الإعلامية في "حزب الله" للتلفزيون الإيراني إلى أن "الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف".

وقالت وكالة "رويترز" نقلا عن مصدر مقرب من "حزب الله" أن "الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله على قيد الحياة".

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يهددون بخوض معركة طويلة مع “إسرائيل”
  • صحيفة عبرية: الجيش الإسرائيلي نفذ أقوى ضربة ضد الحوثيين في اليمن
  • أول رد للجيش الإسرائيلي على إعلان جماعة الحوثي استهداف نتنياهو وقصف مطار تل ابيب
  • بعد المرشد الإيراني.. جماعة الحوثي تعلن ”الحداد” وتنكيس العلم اليمني حزنا لمقتل حسن نصر الله
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن استهداف ”نتنياهو” بقصف مطار ”بن غوريون” ردا على اغتيال نصر الله
  • بيان هام لجماعة الحوثي.. بعد قليل
  • جماعة الحوثي تعلن الحداد 3 أيام على مقتل "نصر الله"
  • رئيس الأركان الإسرائيلي: التخطيط لمقتل نصر الله بدأ منذ فترة طويلة
  • تقرير سري: جماعة الحوثي تطورت بدعم من إيران وحزب الله ومتخصصين عراقيين