تتيح منصة أبشر خدمتها للسفر البري "أبشر سفر"، والتي يمكن الاستفادة منها في خطوات ميسرة ت عند السفر برًا عبر منفذ جسر الملك فهد، وتتيح الخدمة سداد رسوم عبور الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول للمنفذ.
آلية الاستفادة من خدمة أبشر سفر:الدخول لتطبيق أبشرخدماتي خدمات أخرىأبشر سفرإنشاء طلب سفر

خطوات ميسرة تُمكن من الاستفادة من خدمة #أبشر_سفر عند السفر برًا عبر منفذ جسر الملك فهد، وتتيح الخدمة سداد رسوم عبور الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول للمنفذ.

pic.twitter.com/Om8jv3VHPi— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) July 31, 2024
أخبار متعلقة في 8 خطوات.. استخراج إذن إصلاح المركبات عبر منصة "أبشر"خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشرعبر "أبشر".. خطوات الوصول إلى المزاد الإلكتروني للوحات المميزةوتسهم خدمة (أبشر سفر ) في دعم التحول الرقمي لخدمات الجوازات، ورفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين، عبر تسهيل وتسريع الإجراءات، والمسارات المخصصة لبوابات الجسر التي تتيح التحقق من المركبات آليًا من خلال تطبيق أبشر والتحقق المكاني من خلال تطبيق نفاذ.
وتتيح الخدمة خيار سداد رسوم الجسر وتأمين المركبة قبل الوصول إلى المنفذ، وذلك بالشراكة مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام أبشر سفر الجوازات السفر عبر جسر الملك فهد جسر الملك فهد أبشر سفر

إقرأ أيضاً:

السفير الأردني أبدى رغبة في التعاون مع سلام وتأمين الدعم الانساني للنازحين

التقى وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام، بعد ظهر اليوم، سفير المملكة الأردنية الهاشمية وليد الحديد، في مكتب الاخير في منطقة بعبدا، استكمالا لجولته على سفراء الدول العربية والإقليمية لـ"إبقاء قنوات التواصل مفتوحة ومشاركة الجميع في تفاصيل الأحداث في هذا الظرف الحرج".



وأطلع سلام السفير الأردني على "وضع النازحين من القرى والمناطق التي تتعرض للقصف وإمكان تأمين دعم إنساني لهم وتجهيز أماكن الإيواء التي فتحت الابواب لاستقبالهم من مدارس ومبان، لا سيما فندق "كواليتي إن" في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس، والذي يقع على مساحة مليون متر، وهو في خدمة الأهالي النازحين".


ومن جهته، ابدى الحديد "رغبة في التعاون مع مطلبه الوطني الإنساني"، وقال: "لا طالما وقفت وتقف المملكة الأردنية الهاشمية مع الشعب اللبناني".


وأكد "أهمية تجهيز الفريق اللوجستي للحالات والأزمات الطارئة من الجانب اللبناني وتسهيل ايصال المساعدات، لا سيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية".

مقالات مشابهة

  • فيديو | الأمن السيبراني: 5 نصائح لحماية كلمات المرور وتأمين الأصول الرقمية
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • ميزات إمكانية الوصول في iOS 18: "إشارات حركة المركبة"
  • 22 مخالفة مرورية في الإمارات يترتب عليها حجز المركبة.. تعرف إليها
  • خطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر
  • أبشر لوحات: خدمة مسهله تقدمها السعوديه عبر منصه ابشر
  • السفير الأردني أبدى رغبة في التعاون مع سلام وتأمين الدعم الانساني للنازحين
  • تعرف إلى خدمة إصدار هوية وطنية لفرد أسرة من أبشر
  • إتاحة خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر".. اعرف الخطوات