أخبارنا:
2024-09-29@16:26:55 GMT

حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة حسن نصر الله

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة حسن نصر الله

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي 

قدم حزب العدالة والتنمية، تعازيه في وفاة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الذي قُتل في غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

وجاء في نص التعزية الصادر عن الحزب: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا في حزب العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، نبأ استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، على إثر غارة غادرة للكيان الصهيوني المجرم على الضاحية الجنوبية ببيروت في لبنان الشقيق".

وأكد الحزب: "بهذه المناسبة الأليمة، فإننا نتقدم بأحر التعازي لحزب الله اللبناني قيادة وأعضاء، وللشعب اللبناني الشقيق، وللشعب الفلسطيني ولكل الشعوب العربية والإسلامية التواقة للانعتاق من الغطرسة الصهيونية، وإلى كل أحرار العالم".

وأضاف: "إن اغتيال القائد الشهيد حسن نصر الله يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك الطبيعة الإجرامية والدموية والاستعمارية لهذا الكيان الغاصب، لكن هذا العمل الإجرامي الجبان وغيره من عمليات الغدر والتقتيل لن يزيد المقاومة وحاضنتها الشعبية إلا صمودًا ومزيدًا من التضحية والجهاد على طريق تحرير فلسطين والقدس الشريف والأقصى المبارك، أولى القبلتين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم".

واختتم الحزب التعزية بقوله: "في هذه الظروف العصيبة، نجدد بإصرار دعوتنا الصادقة والغيورة لكل أمتنا العربية والإسلامية ولزعمائها إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة ونبذ الفرقة والخلاف لمواجهة هذا العدو الغاشم، الذي هو عدو لكل أمتنا ولكل دولها ولكل شعوبها وبدون استثناء".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي

الثورة نت../

بعث رئيس مجلس الوزراء، أحمد غالب الرهوي، برقية عزاء و مواساة في وفاة الشيخ سيف التام عامر الأحمدي، عن عمر ناهز80 عاما قضى جلها في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس مجلس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد، سالم و إخوانه و جميع آل الأحمدي، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية و التي توجها بمقاومة العدوان و الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي .

و لفت إلى الأدوار الاجتماعية للفقيد و إسهامه المشهود في خدمة الأمن و السلم المجتمعي من خلال إصلاح ذات البين ومعالجة المشكلات الاجتماعية و القبلية في محيطه الاجتماعي،مؤكدا أن الوطن فقد برحيل الشيخ الأحمدي شخصية وطنية واجتماعية و قبلية مؤثرة كان لها حضورها الفاعل في خدمة وطنه ومجتمعه.

وعبر الرهوي، عن بالغ العزاء والمواساة لابناء الفقيد و ٱل الاحمدي كافة بهذا المصاب، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة و يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

” إنا لله و إنا إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يعزي أميني الفتوى بدار الإفتاء المصرية في وفاة والدهما
  • الشيخ الرزامي يعزي باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة نصر الله ويقول إن "عمليات الغدر لن تزيد المقاومة إلا صمودا"
  • حسن نصر الله.. خريج الحوزات الذي قاد حزب الله اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة السيد موسى السيد عبدالرحيم الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • صحفي تركي: العدالة والتنمية يخشى إمام أوغلو