مسقط- الرؤية

فاز البنك الأهلي بجائزتي التميز في الخدمات المصرفية للشركات والحلول المبتكرة، وأفضل شركة أداء ضمن فئة رأس المال الكبير، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد لعام 2024م.

وتعد جوائز عالم الاقتصاد معيارا للتميز في قطاعي المال والأعمال، ويأتي هذا التكريم بمثابة شهادة على تفاني البنك الأهلي في تقديم خدمات مصرفية متميزة، بما يعزز نموه المستدام، ويساهم بشكل إيجابي في القطاع المصرفي.

وتسلط الجوائز الضوء على التميز في الأداء التشغيلي والقيادة التحولية التي يتمتع بها البنك الأهلي في السوق المحلي، وتعكس التزامه بالتميز في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية.

وساهم أداء البنك الثابت وحلوله المالية المبتكرة وتفانيه في تلبية احتياجات العملاء المصرفية بشكل كبير، كونه شريكًا موثوقاً به للأفراد والشركات على حد سواء، كما تعزز عروضه المصرفية المتنوعة مكانته الاستراتيجية في القطاع المصرفي، حيث رسخ البنك الأهلي مكانته كواحد من البنوك الرائدة في السلطنة ضمن فئة الشركات، وذلك من خلال تقديم حلول مالية مصممة حسب الطلب، مما جعله يكسب ثقة وولاء الشركات والمؤسسات الضخمة.

وتعزز جائزتا "التميز في الخدمات المصرفية للشركات والحلول المبتكرة" و"أفضل شركة أداءً ضمن فئة رأس المال الكبير" مكانة البنك الأهلي الراسخة، وتؤكد على الدور المحوري الذي يلعبه في دفع عجلة الاقتصاد في السلطنة، كما تؤكد على قدرة البنك في تطوير عروضه الرقمية ومحفظة منتجاته المبتكرة وخدماته المتنوعة التي تقدم تجربة مصرفية استثنائية لجميع العملاء.

ويواصل البنك الأهلي تحقيق نجاحاته من خلال نهجه الثابت والتفاني في خدمة عملائه، وحلوله المصرفية المبتكرة، وفريقه المحترف، حيث يوفر حلولاً متميزة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، تلبي احتياجات العملاء المتغيرة، بالإضافة إلى خدمات رقمية مخصصة تتيح لهم الوصول بسهولة وسلاسة إلى محفظة منتجاته وخدماته الواسعة، وهذه الإنجازات هي ثمرة رؤيته الاستراتيجية، وابتكاره في الخدمات الرقمية، وتركيزه المستمر على تلبية احتياجات العملاء، مما يعزز مكانته كشريك في التميز.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

تعاون بين البنك الوطني العماني و"باي بايت" لتعزيز المدفوعات الرقمية

مسقط- الرؤية

وقع البنك الوطني العماني مذكرة تفاهم مع شركة باي بايت، والتي تعد إحدى أبرز مزودي حلول الدفع الرقمي في سلطنة عُمان، بهدف توفير حلول دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة للأفراد والعملاء التجاريين، حيث تُسهم هذه الشراكة في تعزيز قطاع المدفوعات الرقمية في سلطنة عُمان.

وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العماني: "سعداء بالتعاون مع شركة باي بايت التي تنسجم رؤيتها مع جهودنا المستمرة نحو تحفيز الابتكار وتحقيق التميز في الخدمات الرقمية والقطاع المصرفي".

وأضاف: "يشكل هذا التعاون فرصة استثنائية للاستفادة من خبرات باي بايت في توفير حلول دفع ميسرة وآمنة وعالية الكفاءة لعملائنا، ومن المؤكد أن هذه الشراكة تساهم في ترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية في سلطنة عُمان من خلال تزويد عملائنا بأفضل الخدمات المالية والرقمية".

وتوفر باي بايت حلولاً شاملة لخدمات الدفع الرقمية، بما في ذلك نظام الفواتير الرقمية، وبوابة الدفع الإلكتروني، وحلول الدفع برمز الاستجابة السريعة، ومنصة التسوق، حيث يمكن الاستفادة من هذه الخدمات عبر الموقع الإلكتروني لباي بايت أو التطبيقات المتوفرة على نظامي أبل وأندوريد.

ويسعى البنك الوطني العماني عبر هذه الشراكة إلى تسخير التقنيات المتطورة والخبرات التي تتمتع بها باي بايت من أجل تقديم تجارب متميزة للعملاء، إذ يأتي هذا التعاون استكمالاً لحرص البنك على توفير حلول مالية مبتكرة تواكب احتياجات العملاء المتغيرة.

يشار إلى أن التزام شركة باي بايت بالابتكار والشفافية والأمان يجعلها شريكًا مميزاً للبنك الوطني العماني، إذ تسعى الشركة إلى تقديم تجربة دفع أكثر سهولة من خلال دعم العملاء وسرعة إنجاز المعاملات.

ويسعى البنك الوطني العماني إلى توظيف التحول الرقمي في خدماته وعملياته، حيث تجسد الشراكة مع باي بايت سعيه الدؤوب لتحقيق هذا الهدف، ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز تبني حلول الدفع الرقمية، مما يساهم في تنمية القطاع المالي في السلطنة.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين البنك الوطني العماني و"باي بايت" لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • بنك عمان العربي يفتتح فرعا جديدا في صحم
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • فوز "صحار الدولي" بـ"جائزة الأفضل أداءً"
  • عاجل|البنك الأوروبي يكشف عن 5 مؤشرات إيجابية تدفع لنمو الاقتصاد المصري
  • الزمالك يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • البنك الأوروبي: نمو الاقتصاد المغربي لن يتخطى 2.9 في المائة في 2024
  • البنك الدولي: الأراضي الفلسطينية تقترب من السقوط الاقتصادي الحر