شاركت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، صوراً جديدة من اجازتها الصيفية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وخطفت ياسمين الخطيب الأنظار بتوب جرئ، في إطلالة صيفية مثيرة لاقت تفاعلاً كبيراً من متابعيها. 

https://www.instagram.com/p/Cv2BzrsIyiH/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==
وتحرص ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور والإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.


أحدث أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرب" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهر الصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.


بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".
 

IMG_٢٠٢٣٠٨١٢_١٦٢٧٠٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

أحمد الخطيب: التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة

قال الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، إن مصر شهدت يومًا تاريخيًا على كل الأصعدة بالتغييرات الوزارية وتشكيل الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد الخطيب لبرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز المُذاع على قناة «الحياة» أن الشارع المصري استقبل التغيير الضخم في الحكومة استقبالًا جيدًا وكان مهيئًا لذلك.

ردود أفعال إيجابية عن التغيير الوزاري

أضاف: «الشارع كان يترقب التغيير الوزاري، والإعلام اشتغل خلال الـ48 ساعة الماضية من خلال استطلاع الأسماء المرتقبة وردود الأفعال الإيجابية عن تشكيل الحكومة».

تغييرات من أرض الواقع

وأشار إلى أن 95% ممن استقبل الحديث عن الحكومة الجديدة كان إيجابيًا رغم أن التغيير ضخم وكبير، متابعًا: «بعد الإعلان الرسمي للحكومة الجديدة اليوم الناس متفائلة وهناك أمل كبير جدًا في كل القطاعات، هذا التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة المصرية منذ عقود، والاختيارات كلها من الأرض والشارع فالدولة عملت على التقييم النابع من التخصص والقبول الشعبي».

 

مقالات مشابهة

  • أحمد الخطيب: التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أضف لمعلوماتك..أكثر الحيوانات والطيور التي شاركت في الحروب العالمية
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • منظمة الصحافيين الجزائريين تندد بظهور أشخاص يدعون زورا وبهتانا الانتماء لمهنة الصحافة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق