أخبارنا المغربية ــ الناظور

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الجهوي بمدينة الناظور على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 28 شتنبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في ارتكاب جرائم النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وكان المشتبه فيه قد انتحل صفة مسؤولين في مؤسسات قضائية وعسكرية، لتضليل للضحايا وسلبهم مبالغ مالية، بدعوى التدخل لفائدتهم لإلغاء مقررات إدارية تتعلق بالتعمير، فضلا عن تقديم وعود وهمية بتخفيض عقوبات قضائية.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، كما أسفرت إجراءات التفتيش عن العثور بحوزته على مجموعة من الوثائق والمحررات التي يشتبه في كونها مزورة، علاوة على أجهزة إلكترونية يحتمل في استعمالها في تسهيل ارتكاب هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (9) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (6) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة لترويجهم (1.7) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (6) مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/fuGJmeCnAO— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 28, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة تبوك وجازان.. ضبط 3 بتهمة ترويج المخدراتالقبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامينإحباط 4 عمليات لتهريب المخدرات في عسير وجازانوستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الناظور..توقيف 12 شخصا يضاربون في مادة الدقيق المدعم ويخزنونه في ظروف غير صحية
  • توقيف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة تزوير وثائق التأشيرات الأوروبية بالحسيمة
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • جدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • جريمة قتل بالسلاح الأبيض تقود إلى توقيف شخصين بالداخلة
  • مصنع ضخم لتوربينات الرياح يرى النور قرب ميناء الناظور غرب المتوسط
  • القبض على عامل بتهمة النصب على الفنان مصطفى كامل بالعجوزة
  • تفاصيل القبض على عامل بتوكيل أجهزة بتهمة النصب على مصطفى كامل في العجوزة
  • القبض على عامل بتهمة النصب على نقيب الموسيقيين