مسقط- الرؤية

فازت ليڤا للتأمين بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز عمان للقيادة ٢٠٢٤، والتي نظمتها "ذا جريت ماركتنج شو"، وذلك في حفل أقيم بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحبة السمو السيدة بسمة آل سعيد.

وحصلت ليڤا للتأمين على جائزتي "أفضل حملة تغيير هوية العلامة التجارية" و"أفضل صاحب عمل"، إذ تؤكد الجائزتان فعالية استراتيجية تغيير الهوية التجارية، وتعهُّد الشركة بضمان بيئة عمل داعمة وممَكِّنة لموظفيها.

ويأتي فوز ليڤا للتأمين في فئة "أفضل حملة تغيير هوية العلامة التجارية" نتيجة لاستراتيجية تم التخطيط لها وتنفيذها بعناية كبيرة بهدف تجديد هويتها بعد الاندماج الناجح بين شركة التأمين الأهلية والشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام في عام 2023.

وشملت حملة تغيير العلامة التجارية الشاملة شعارًا محدثًا وعناصر مرئية عصرية واستراتيجية تسويق متكاملة لاقت صدى جيدًا لدى الجمهور في السلطنة، فالهوية الجديدة تعمل على تعزيز رؤية العلامة التجارية وتعزيز القيم الأساسية لشركة ليڤا للتأمين المتمثلة في الثقة والابتكار ووضع العميل في مقدمة أولوياتها.

وقال بدر اللواتي رئيس العلامة التجارية والاتصال: "كانت حملة تغيير علامتنا التجارية مشروعًا طموحًا صمم ليعكس استراتيجية نمو الشركة وتطلعات عملائنا، كما أن الفوز بهذه الجائزة هو بمثابة شهادة على العمل الجاد الذي بذله فريق العمل طوال فترة الاندماج وما بعدها، ويعكس جهودنا في تقديم صورة العلامة التجارية المعاصرة بشكل متميز في سوق التأمين الديناميكي والمتغير باطّراد".

وأضاف: "لقد تم مواءمة الأفكار التي انبثقت عن استراتيجيتنا التسويقية لتذكير جميع عملائنا وشركائنا بأن علامتي التأمين اللتان وثقوا بهن لعقود من الزمن قد اتحدوا لإنشاء علامة تجارية جديدة لا تعكس فقط القيم التي غرسناها في عمان ولكن في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وفي الوقت نفسه، فإن جائزة أفضل صاحب عمل تؤكد على التزام ليڤا للتأمين بخلق بيئة عمل استثنائية لموظفيها، فقد قدمت الشركة حلولاً ومبادرات رائدة في قطاع الموارد البشرية، كبرامج التدريب المكثفة، والمبادرات الصحية، وتشجيع ثقافة التقدير والشمولية. وقد أدت هذه الجهود إلى تهيئة بيئة عمل إيجابية، وتعزيز رضا الموظفين والولاء للعلامة التجارية".

من جهتها، أوضحت فتحية الحجري رئيسة قسم الموارد البشرية في الشركة: "حصولنا على جائزة أفضل صاحب عمل هو أمرٌ مشرّف يعكس تفانينا في تحقيق رفاهية موظفينا ودعم نموهم المهني، ونحن نؤمن بأهمية وجودنا في مكان عمل يشعر فيه كل فرد بالتقدير والتمكين والاهتمام".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة

الوطن|متابعات

أطلقت الشركة العامة للكهرباء فعاليات الدورة التدريبية بعنوان “الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان والتسويات الجردية ” بصالة التدريب بمقر الإدارة العامة للموارد البشرية بحضور عدد من موظفي الإدارة العامة للشؤون المالية وإدارة المراجعة الداخلية، تحت إشراف إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية والاتصال في كلية الاقتصاد بجامعة طرابلس.

وقالت الشركة عبر صفحتها على الفيسبوك إن هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات إدارة الشركة الهادفة لإقامة وتنظيم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية والتأهيلية للرفع من الكفاءة الوظيفية لدى الموظفين .

الوسومالاعتمادات المستندية وخطابات الضمان والتسويات الجردية الشركة العامة للكهرباء دورة تدريبية كلية طرابلس ليبيا

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة محمد بن حسن الأهدل
  • النعيمي يؤكد أهمية مشروع رسم السياسات الزراعية التي تنطلق من موجهات قائد الثورة
  • ورشة عمل خاصة بإعداد الأسس العملية والمعايير لبناء السياسات العامة لتنمية الثروة النباتية
  • إعادة تشغيل الصيدلية التجارية بعيادة السلام للتأمين الصحي ببني سويف
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى المبرة للتأمين الصحي
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني