مقالات مشابهة أرامكو للطاقة تحقق الإغلاق المالي لـ3 مشروعات شمسية عملاقة

‏20 دقيقة مضت

تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8

‏ساعة واحدة مضت

أكبر اكتتاب في تاريخ سلطنة عمان.. طرح سهم أوكيو للاستكشاف والإنتاج غدًا

‏ساعة واحدة مضت

مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra

‏ساعتين مضت

كيفية تحميل وتشغيل Age of Empires على الماك

‏ساعتين مضت

‏TCL تخطط للاستحواذ على عمليات LG Display في الصين في صفقة استراتيجية بقيمة 1.

5 مليار دولار

‏ساعتين مضت

في عام 2021، تم إيقاف تطبيق Google Shopping على نظامي أندرويد و iOS في إصدار الويب. والآن، يحصل Google Shopping على إعادة تصميم ملحوظة إلى حد ما.

تبدأ التغييرات بالشعار الموجود في الزاوية العلوية اليمنى. هناك إصدار مخطط تفصيلي لأيقونة Google Shopping، ويبدو هذا الإصدار المبسط أنيقًا للغاية.

وفي الوقت نفسه، يتم استخدام خط فعلي لـ “Google” بدلاً من الشعار المعتاد للحصول على مظهر أكثر اتساقًا مع شعار “Shopping” الذي يأتي بعد ذلك.

يوجد اختصار “الصفقات” على اليمين بجوار شبكة التطبيق ومنتقي الحساب. يمتد التدرج الأزرق إلى شريط التطبيق الذي يحتوي على حقل البحث، بينما يتم استخدام زر هامبرغر يختلف عن كل تطبيق آخر من تطبيقات جوجل. يعتبر هذا تغيير غير متوقع إلى حد ما، في حين أنه يفتح درج التنقل الذي يزيل الزوايا الدائرية بالفعل.

تأتي “صفحة التسوق الرئيسية” و“الصفقات” مصحوبة بأيقونات ملونة، بينما يتم وضع الأزرار البارزة في حاويات على شكل حبوب مع خلفيات رمادية.

عندما تبحث فعليًا عن منتج ما، يتم وضع شريط أدوات “تحسين النتائج” في حاوية مستديرة ذات رؤوس عريضة. لاحظ أيضًا كيف تم استبدال المرشحات على شكل حبوب بالمستطيلات المستديرة.

ومع ذلك، فإن التغيير الأكبر هو الرسوم المتحركة المرحة للغاية عند تحميل الصفحة خلف شعار “Google Shopping”. فهو يستحضر مسح الباركود الذي يناسب الموقع بشكل واضح، ويبدو التأثير أكثر وضوحًا عند تمكين الوضع المظلة.

ومع ذلك، فإن إعادة تصميم Google Shopping هذه لم تظهر بعد لجميع الحسابات.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

غرفة الجنايات بالبيضاء تصدر أحكامها في ملف الصفقات الفاسدة بوزارة الصحة (التفاصيل)

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، الستار على ملف أطر وموظفين عموميين بقطاع الصحة، وأرباب شركات ومستخدمين، أو ما يعرف بملف « زلزال وزارة الصحة ».

وأصدرت المحكمة أحكاما تتراوح بين سنة و8 سنوات في حق المتهمين الـ29، وقضت في حق المتهم الرئيسي في هذا الملف « م.احماد »، وهو يعد وسيطا، بـ8 سنوات سجنا نافذا وغرامة تقدر بـ800 ألف درهم.

بالإضافة إلى ذلك قضت المحكمة في حق باقي المتهمين في حالة اعتقال، وهم مسؤولون بوزارة الصحة أو أرباب شركات وسماسرة، بأحكام قضائية تتراوح ما بين  3 و7 سنوات حبسا نافذا، وغرامات مالية تراوحت بين 800 ألف درهم، و50 ألف درهم.

وفيما يتعلق بالمتهمين المتابعين في حالة سراح، قضت المحكمة في حقهم بأحكام تراوحت بين سنتين نافذة في حدود 6 أشهر، وموقوفة التنفيذ في الباقي، كما أصدرت قرارها بإدانة متهمين بسنة واحدة موقوفة التنفيذ، وغرامات مالية تراوحت بين 10 آلاف و5 آلاف درهم.

إلى ذلك، تم فصل الدعوى العمومية عن الدعوى المدنية، وأمرت المحكمة بإنجاز خبرة مع أداء الطرف المدني وهو وزارة الصحة 50 ألف درهم، وحدد تاريخ 3 ديسمبر لإنجازها.

وقررت المحكمة براءة كل المتهمين من تهمة تكوين عصابة إجرامية، بينما أدانتهم بباقي التهم المنسوبة إليهم في هذا الملف.

ويتابع في الملف الذي تفجر داخل وزارة الصحة السنة الماضية، مهندسون وصيدلاني ومدراء مديريات جهوية للصحة إلى جانب رؤساء مصالح وأقسام وموظف سابق بوزارة الصحة، ومسيري شركات أدوية.

وكانت النيابة العامة وجهت للمتورطين تهما تراوحت بين تكوين عصابة إجرامية، والإرشاء، وتبديد المال العام، وتزوير محررات رسمية، وتزوير وثائق تصدرها الإدارة العامة واستعمالها، وإتلاف وثيقة عامة من شأنها أن تسهل البحث عن الجنايات والجنح وكشف أدلتها وعقاب مرتكبيها، والتحريض على ارتكاب جنح، وإفشاء أسرار مهنية.

كلمات دلالية زلزال الصحة، محكمة الاستئناف، الدار البيضاء

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب: سنعود إلى جوميز من أجل حسم ملف الصفقات
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro
  • غرفة الجنايات بالبيضاء تصدر أحكامها في ملف الصفقات الفاسدة بوزارة الصحة (التفاصيل)
  • بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail
  • إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة
  • في اليوم العالمي للسياحة.. إضاءة أبو الهول والأهرامات لمدة ساعتين
  • إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة
  • مزور لـRue20: الرقمنة ساهمت في تعزيز شفافية الصفقات العمومية