قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد بسلسلة جولات تفقدية بمدينة طلخا والمنصورة شملت عدد من القطاعات، حيث تفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية من خلال حضور الطلاب وتواجد المعلمين ، ووجه بتشكيل لجنة من المرور ومجلس مدينة طلخا وشركة الكهرباء لحل مشكلة التكدس المروري في منطقة مجمع المدارس من خلال إنشاء بركنج داخل مقر شركة الكهرباء لمنع وقوف السيارات بالشارع الرئيسي أثناء دخول وخروج المدارس.


كما تفقد اللواء " مرزوق " عدد من المخابز البلديه بمدينة طلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ، وشدد علي عدم صرف الخبز الا لمستحقيه واقصي حد للصرف بطاقتين فقط يحملهم شخص واحد ، وأمر بمصادرة عدد من البطاقات التموينية لوجودهم مع شخص واحد ليس له صفه بصرف الخبز لأصحاب البطاقات .
كما تفقد " المحافظ " مستشفي طلخا المركزي للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي والمترددين ، ووجه بحسن استقبال المرضي وتقديم الرعايه الطبيه الكامله لهم .
وأيضاً تفقد " المحافظ " سوق الخضار والفاكهة بشارع بورسعيد بمدينة المنصوره للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدي توافر المنتجات ، وشدد علي وضع قوائم الأسعار علي كل سلعه.


كما تفقد اللواء " مرزوق " عمارات الجلاء لمتابعة استكمال تسليم الوحدات السكنيه للمواطنين بعد أن قام بتسليم الدفعه الأولي أمس، ووجه باستكمال عملية التسليم يومياً علي دفعات منعا للتزاحم.
وأيضاً تفقد " المحافظ " عدد من شوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوي النظافة ورفع الاشغالات حيث تفقد شارع المشايه وشارع السكه الجديده وشارع الجلاء والجيش وعبدالسلام عارف .


كما تفقد اللواء "مرزوق" الحملة الميكانيكية التابعة للمحافظة للتأكد من كفاءة المعدات الموجودة بالحملة ومدي جاهزيتها للقيام بكافة المهام. 


وقال " محافظ الدقهلية" إن جولاتي مستمره علي كافة القطاعات للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين سواء في مجال ( التعليم - الصحه - التموين - مراقبة الأسواق - النظافه - الاشغالات ) وغيرها. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية جولات تفقدية مجمع مدارس طلخا انتظام العملية التعليمية تشكيل لجنة المخابز البلدية للتأکد من کما تفقد عدد من

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة

 

 

 


تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولةمفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط تفقد خلالها أقسام المستشفى والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ


وحيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم


ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكدًا استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيرًا إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.
كما أجرى المحافظ حوارًا مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكدًا إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.
وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتًا إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إحالة 181 محضر لمخالفات تموينية في الدقهلية للنيابة العامة
  • ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • محافظ الدقهلية يأمر برفع رفع 600 طن مخلفات بلديه وهدم بمقلب القمامة العشوائية في نبروه
  • محافظ الدقهلية يأمر بدفع عدد من سيارات السرفيس إلى محطة سرفيس طلاب الجامعة
  • محافظ الدقهلية يشهد تسليم وحدات مشروع تطوير عواصم المحافظات.. صور
  • محافظ الدقهلية يسلم الدفعه الأولي من الوحدات السكنيه بأبراج الجلاء ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة