فجرت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن مفاجأة مدوية بشأن موسم الانتقالات التاريخي التي تديره إدارة فريق الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم العديد من نجوم أوروبا هذا الموسم.

وتعاقد الزعيم السعودي هذا الصيف مع الرباعي، روبين نيفيز، قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لمدة 3 مواسم، سيرجي سافيتش، قادمًا من نادي لاتسيو، كاليدو كوليبالي، قادمًا من نادي تشيلسي، مالكوم فيليبي سيلفا، قادمًا من نادي زينيت سان بطرسبرج.

عملاق جنوب إفريقيا يخطط لخطف محترف الأهلي تشكيل الهلال والنصر الرسمي في نهائي البطولة العربية.. رونالدو يتحدى سافيتش - تطورات صفقة نيمار وفيراتي

وكانت إدارة الهلال، قد أبدت اهتماما كبيرا بضم نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار، والإيطالي فيراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو:" أن مدرب فريق باريس لويس إنريكي، قد آثار ضجة كبيرة بعد تصريحه الأخير حول نجوم الفريق والذي قال به " أفعالي ستحدد قراراتي".

وتابع:" أن إنريكي قام باستبعاد الثنائي فيراتي ونيمار كن قائمة الفريق للتي تخوض أولى مباريات الدوري الفرنسي أمام نظيره لوريان".

وجاءت تلك الخطوة، بترقب شديد من إدارة الهلال في الوقت الحالي، لمواصلة المفاوضات لضم نيمار وفيراتي خلال الميركاتو الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي سان جيرمان كاليدو كوليبالي فترة الانتقالات الصيفية باريس سان جيرمان الفرنسي فريق الهلال السعودي فابريزيو رومانو ولفرهامبتون الانجليزي الزعيم السعودي فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادم ا من نادی

إقرأ أيضاً:

رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو

نواف السالم

أعلن نادي الهلال مساء اليوم رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد جحفلي عن صفوف الفريق.

ونشر النادي مقطع فيديو على حسابه بموقع إكس رصد فيها لقطات من مسيرة جحفلي مع الفريق وعلق عليه قائلا :”شكرًا محمد جحفلي”.

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720029260384.mp4

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا