تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن رسائل الرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة دعوة للمصريين لمزيد من التماسك ووحدة الصف والانتباه لما يحاك بالمنطقة حيث هو الضمانة لمواجهة التحديات.

 

وأكد السعيد، في تصريحات له، أن الرئيس طمأن المصريين على مستقبل بلادهم وأن عملية الاصلاح والتنمية تمر من حسن لأحسن ما يؤكد صوب الرؤية المصرية وذلك رغم الأزمات والتحديات الطاحنة التي تحيط بالمنطقة من كل اتجاه.

 

وأشار أمين مساعد العمل الجماهيري، إلى أن صراحة ومكاشفة الرئيس السيسي حول مختلف القضايا كانت أحد أهم عوامل التقدم وتحقيق نجاحات بالغة على كافة المستويات حتى أصبحت مصر الدولة القوية الصامدة المستقرة وسط منطقة مليئة بالحروب والأزمات الطاحنة.

 

وتابع: "وجود هذه الرسائل الحاسمة في ظل هذا الحدث الوطني الذي يشهد تخريج أبطال ورجال جدد يشاركون في حماية مصر ومقدراتها هو رسالة للجميع بأن مصر حريصة على غرس قيم البطولة والشجاعة في سلوك رجالها وأبنائها.. وأن مصر ستظل بخير طالما توافرت عوامل الصدق والشجاعة ومؤسساتنا الوطنية مصنع الأبطال".

 

وشدد السعيد، على ضرورة المواجهة الشعبية والحكومية السريعة للشائعات، حيث إن قتل الشائعة في مهدها يوفر الكثير من الوقت والجهد، موجهًا التحية لمجلس الوزراء على جهدهم وإصداراهم نشريات دورية سريعة ودقيقة لمواجهة كافة الشائعات الصادرة والمتعلقة بمختلف القطاعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالله السعيد

إقرأ أيضاً:

أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهمية ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال، مشيرًا إلى التحديات التي تواجه مصر من الجهات الغربية والجنوبية والشرقية، والتي يتابعها العالم بشكل دقيق. 

وفي كلمته خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، تطرق الرئيس إلى عدة نقاط هامة تعكس الوضع الراهن للبلاد.

القلق من التطورات الإقليمية

أعرب الرئيس السيسي عن قلقه من التطورات الإقليمية، حيث تساءل: "هل ما يحدث يجعل الشعب المصري قلقًا؟"، مشيرًا إلى أن الأحداث الأخيرة قد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة، مما يؤثر سلبًا على الاستقرار.

رسالة طمأنة للشعب المصري

رغم القلق من الوضع الإقليمي، طمأن الرئيس السيسي الشعب المصري قائلًا: "مصر بخير والأمور مستقرة بفضل الله"

وأكد أن الشعب المصري يجب أن يكون متماسكًا ومتحملًا لمسؤولياته، مشيرًا إلى أهمية الوحدة في مواجهة التحديات.

تأثير الأحداث على الاقتصاد

كشف الرئيس السيسي أن مصر فقدت ما بين 50% إلى 60% من دخل قناة السويس، بما قيمته أكثر من 6 مليارات دولار خلال الثمانية أشهر الماضية، وهو ما يعكس التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد.

التحذير من الشائعات

وجه الرئيس السيسي رسالة هامة للشعب بضرورة الانتباه لما يتم تداوله من شائعات لا أساس لها من الصحة.

 وأكد أن الفترة الماضية شهدت "حجمًا كبيرًا من الكذب والإفك والافتراء والشائعات"، مشددًا على أهمية صدق وسائل الإعلام والمثقفين في مواجهة هذه التحديات.

رسالة للخريجين

في ختام كلمته، هنأ الرئيس السيسي الخريجين وأسرهم، مطالبًا إياهم بالتعامل مع الجماهير وفق القيم التي تعلموها. وأكد على ضرورة الحفاظ على اللياقة البدنية والابتعاد عن التدخين، منوهًا بأن الصورة النمطية التي تظهر الضابط مدخنًا ليست صحيحة.

نصائح عامة

وجه الرئيس نصائح للخريجين بضرورة تطبيق ما تعلموه في الأكاديمية في تعاملهم مع الرأي العام، مشددًا على أهمية العلاقة القوية مع الشعب المصري. كما أعرب عن أمله في توفيقهم دائمًا في مهامهم المستقبلية.

 

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • بالوحدة سنواجه الصراع بالمنطقة.. رسائل السيسي خلال حفل تخريج طلبة الشرطة
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • 9 رسائل مهمة من السيسي خلال حفل خريجي أكاديمية الشرطة
  • رسائل السيسي في حفل خريجي أكاديمية الشرطة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة
  • طلاب وطالبات أكاديمية الشرطة يقدمون حركات مميزة للقفز أمام الرئيس السيسي
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروضا لرياضة الباركور أمام الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يشاهد العروض القتالية لطلاب وطالبات أكاديمية الشرطة دفعة 2024