الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 29-09-2024 في السطور التالية:

عاجل.

. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

أفاد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن المدافع الدولي أحمد رمضان بيكهام سيظل مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وفي تصريحات صحفية، أكد البطاوي أنه لا توجد نية لدى النادي للتخلي عن بيكهام أو إدراج اسمه في مفاوضات مع أي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الشائعات التي انتشرت في هذا الصدد.

وأشار البطاوي إلى أن بيكهام يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف سيراميكا كليوباترا، وأن عقده مع النادي يمتد لثلاثة مواسم أخرى، وأكد أيضًا أن الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي متمسك بوجوده ضمن الفريق.

كما أضاف البطاوي أن لدى سيراميكا كليوباترا طموحات كبيرة في الموسم المقبل، مما يستدعي الحفاظ على العناصر الأساسية لتحقيق الأهداف المنشودة في المرحلة القادمة.

مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة

تقدم مجدي عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب السابق، ببلاغ للنائب العام ضد أحد الموقع الشهيرة، وذلك بسبب الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية على واقعة الأعمال والسحر للاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق، وحقيقة تسببه فيها.

وصرح مجدي عبد الغني عبر تصريحات على قناة الشمس:" أنا لا امتلك مقابر في ذلك المنطقة التي يتحدث عنها الصحفي وسأقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضده وهيتحبس".

وأكمل:" كل ما تردد ليس له أساس من الصحة، يعني انا هعمل عمل لمؤمن زكريا لية ولا هو بيلعب في مكاني ولا غيره".
وأستكمل حديثه:" المراسل هياخد عقوبة مشددة، كله أي كلام ولا شوفنا الصور ولا أكياس ولا العمل، كمية المكالمات اللي تلقتها بسبب الموضوع الهايف كتيرة والشخص عامل فيها صحفي وانا هقفل أحد المواقع بالقانون بسبب الأخبار الكاذبة".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدی عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو

ماجد محمد

رد الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، على ما تردد بشأن أن السبب وراء المرض المصاب به مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي المصري السابق، “سحر أسود” مدفون بإحدى مقابر القاهرة.

وأصيب مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري، والذي أبعده عن الملاعب وممارسة كرة القدم منذ فترة طويلة، كما تردد أيضا أن السحر الخاص بمؤمن زكريا، تم إيجاده أمام المدفن الخاص بمجدي عبد الغني، نجم المنتخب المصري السابق.

وصرح الشيخ إبراهيم رضا، في تصريحات تلفزيونية: “العقيدة الإسلامية لدى المؤمنين الموحدين برسول الله صلى الله عليه وسلم، يتربى من خلالها المؤمن على أن النافع هو الله وأن الضار هو الله، وعلى أن الأمة بأسرها لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك”.

وقال الداعية الأزهري أن “السحر ذكر في القرآن، ولكن الله قال إنه لن يُضر أحد إلا بإذنه وحده، وهذا الذي يدعيه البعض كذب وافتراء على الله وبهتان عظيم ولا أصل له في الدين ومن يروج لهذا هو مخرب وكاد أن يصل لمرحلة من الجنون، يكفي الرجل ما يمر به من مرض هو وأسرته، كل من يدعي أن هذا من عمل السحر، كلام لا أصل له في دين الله سبحانه وتعالى”.

وشدد أنه لا يوجد في الأزهر الشريف علم يدعي العلاج بالقرآن الكريم، وأن كل من يدعي ذلك “كاذب”، موضحا: “عدم إيمان الأمة بالطب النفسي يجعلهم يقولون على الشخص المريض بانفصام هذا ملبوس وبعض القنوات تروج لهذا الكلام”.

ومن جانبه، علق مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، في تصريحات تلفزيونية على التقارير التي ربطته بقيامه بهذا السحر وتواجده في أحد المقابر الخاصة بعائلته: “أنا قدمت بلاغاً للنائب العام على كل من ذكر سيرتي في هذا الموضوع، وفوجئت بالبعض يقولون إنهم وجدوا صورة مؤمن زكريا في إحدى المقابر بمنطقة البساتين، وأنا ليس لي أي مدافن في هذه المنطقة، والبعض يريدون محاربتي، وسآخذ حقي بالقانون”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/videoplayback-45.mp4

 

مقالات مشابهة

  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • بعد أزمة مؤمن زكريا.. هل للسحر حقيقة وتأثير في الواقع.. الإفتاء توضح
  • واقعة "السحر الأسود".. بلاغ من مجدي عبدالغني للنائب العام
  • مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة
  • تفاصيل العثور على سحر مؤمن زكريا .. ومجدي عبد الغني يرد
  • مؤمن زكريا ضحية سحر في حوش مجدي عبد الغني.. تفاصيل مثيرة والأخير يرد
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته
  • خاص| طلاسم مؤمن زكريا.. وعلاقة مجدي عبد الغني