الوحدة نيوز:
2024-09-29@15:24:18 GMT

خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

خلفيات وتأثيرات جديدة للكاميرا في “واتساب”

وكالات:

يختبر “واتساب”، منصة المراسلة الشهيرة المملوكة لشركة ميتا، ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تطبيق تأثيرات على الكاميرا.

وتم رصد هذه الميزة لأول مرة الشهر الماضي، وتمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، وتزيل الحاجة إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث لتحرير الصور.

وترفع تأثيرات الكاميرا الجديدة في واتساب إبداع المستخدم إلى المستوى التالي، حيث تسمح بتخصيص الصور ومقاطع الفيديو في الوقت الفعلي.

فبدءًا من مرشحات تنعيم البشرة إلى تغييرات الخلفية وتعديلات الإضاءة، يضيف هذا التحديث العديد من الميزات المثيرة التي تجعل التقاط الصورة المثالية أسهل من أي وقت مضى.

قدرات جديدة

مع أجدد تحديث لتأثيرات كاميرا واتساب، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بميزات كانت مقتصرة في السابق على مكالمات الفيديو.

فقد تمت إضافة زر جديد بارز إلى واجهة الكاميرا، مما يجعل من السهل التبديل بين التأثيرات المختلفة.

تسمح هذه الوظيفة بإجراء تعديلات في الوقت الفعلي، مثل تطبيق الفلاتر التي تعمل على تنعيم درجات لون البشرة، وتفتيح البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، وطمس الخلفيات أو استبدالها.

تمنح هذه القدرات الجديدة المستخدمين بإنشاء محتوى مصقول ومذهل بصريًا مباشرة من تطبيق واتساب.

ومن بين المرشحات المتاحة، سيجد المستخدمون خيارات تعمل على تنعيم البشرة، وهي ميزة شائعة بشكل خاص في صور السيلفي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير خلفياتهم أو إضافة تأثير ضبابية الخلفية للحصول على مظهر أكثر احترافية، وهي ميزات كانت متاحة سابقًا فقط أثناء مكالمات الفيديو.

وتعتبر ميزة تغيير الخلفية واحدة من أكثر الإضافات إثارة في واتساب. سواء كنت في غرفة مزدحمة أو كنت ترغب فقط في إضافة مشهد افتراضي، فإن هذا الخيار يسمح للمستخدمين باستبدال محيطهم أو طمسه بالكامل.

وهذا يضيف طبقة من التخصيص إلى الصور ومقاطع الفيديو، مما يجعلها مثالية للاستخدام العادي والمهني.

ويمكن الوصول إلى خلفيات الكاميرا والفلاتر الجديدة من واجهة مستخدم الكاميرا في التطبيق.

وللقيام بذلك، افتح دردشة على واتساب، وانقر على زر الكاميرا من الشريط السفلي وانقر على أيقونة “العصا” الجديدة.

سيؤدي القيام بذلك إلى فتح شاشة جديدة حيث ستتمكن من الاختيار بين فلاتر الصور وخلفيات الفيديو.

وضع الإضاءة المنخفضة

أضافت واتساب أيضًا وضع الإضاءة المنخفضة الجديد الذي يمكن أن يساعد عند إجراء مكالمات الفيديو في ظروف مثل عدم توفر الإضاءة الكافية إلى جانب وضع “Touch up” الذي يمكنه إزالة العيوب وتنعيم البشرة.

والآن تتوفر تأثيرات الكاميرا والفلاتر الجديدة حاليًا لأولئك الذين يستخدمون واتساب بيتا لنظام أندرويد 2.24.20.20، ولكن من المتوقع أن تقوم ميتا بإحضارها إلى جميع المستخدمين في المستقبل القريب.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

6 فعاليات جديدة تثري أجندة معرض “إكسباند نورث ستار 2024”

أعلنت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرفة دبي، عن ست فعاليات جديدة ستساهم في إثراه أجندة معرض “إكسباند نورث ستار” 2024، أكبر فعالية للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في دبي هاربر خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر المقبل.
ووفق بيان صحفي صادر عن الغرفة اليوم، تضم قائمة الفعاليات الجديدة ضمن أجندة المعرض كلاً من “منصة الشركات”، وفعالية “نقل التكنولوجيا 3.0″، و”مستقبل الإعلام والإبداع”، ومنصة “إن إس للشركات الناشئة سريعة النمو”، وعرض “سونار+ د”، ومنتدى “ستارت أب جينوم” لريادة منظومات الأعمال.
وتساهم هذه الفعاليات في تعزيز تجربة المشاركة في الحدث، وتحفيز نمو الشركات الناشئة المبتكرة، حيث يستقطب المعرض مجموعة واسعة من الشركات الناشئة الرائدة في العالم إلى جانب المبتكرين والمستثمرين ورواد الأعمال وقادة الأعمال الناجحين لاستكشاف فرص النمو المميّزة التي توفّرها دبي والمساهمة في بناء مستقبل الاقتصاد الرقمي.
وتأتي “منصة الشركات” كملتقى حيوي يجمع بين مختلف الجهات المعنية بمنظومة الشركات الناشئة، وتتيح التواصل المباشر للتأسيس لتعاون استراتيجية وشراكات مثمرة وتحالفات استثمارية لنمو المشاريع الريادية.
وستشهد المنصة مشاركة صناديق رأس المال المخاطر التي تبحث عن فرص استثمارية في الشركات الناشئة، ومسرعات الأعمال الراغبة، إلى جانب المستثمرين، ومزودي الخدمات المخصصة لتلبية متطلبات الشركات الناشئة.
وتشكل فعالية “نقل التكنولوجيا 3.0” منصة للمتخصصين في القطاعات التقنية لاستعراض أحدث التقنيات التي ستحدث تغيرات جذرية في القطاعات كافة.
وتستعرض فعالية “مستقبل الإعلام والإبداع” أساليب التسويق المؤثرة لأبرز الشركات التجارية التي تستخدم سرديات مبتكرة، كما تتيح للمبدعين الثقافيين استكشاف التأثير البارز للذكاء الاصطناعي والويب 3 والتكنولوجيا الناشئة عبر المشهد الإعلامي، وخاصة تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.
ويعد برنامج “نورث ستار للشركات الناشئة سريعة النمو” منصة للابتكار والتعاون والنمو، حيث يضم 100 شركة ناشئة سريعة النمو من جميع أنحاء العالم، وستكتسب الشركات التي تم اختيارها، ممن تقدموا للمشاركة إما عن طريق الترشح، أو التوصية، أو من خلال استيفاء معايير البرنامج، انتشاراً عالمياً وستخصص لها مساحة عرض متميزة، يشارك فيها عدد كبير من المعنيين، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى جلسات إحاطة حصرية مع المسؤولين الحكوميين، وعروض المنتجات الجديدة، وتنظيم برنامج التواصل الاستشاري الذي يوفر فرص التواصل مع المستثمرين والمشترين، وخبراء القطاع.
وبعد نجاح تجربته على مدار عشرة أعوام في تقديم عروض إبداعية في كل من برشلونة، وإسطنبول، ولشبونة، وهونج كونج، والعديد من المدن الأخرى، يسافر فريق “سونار+ د” للمشاركة في معرض “إكسباند نورث ستار” ، حيث سيتيح الحدث للفريق منصة تجمع بين الإبداع، والثقافة، ضمن مساحة مخصصة لعرض الأفكار والمشاريع الرائدة في مجال التكنولوجيا الإبداعية والابتكار.
وسيجمع منتدى “ستارت أب جينوم” لريادة منظومات الأعمال، مجموعة مختارة من المسؤولين الحكوميين ورواد الأعمال ضمن جلسات للتواصل ومد جسور التعاون بين الشركات العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • واتساب يتيح ميزة جديدة للوصول إلى الرسائل غير المكتملة بسهولة
  • “روس أتوم” تعلن عن مرحلة جديدة في بناء المحطة النووية المصرية
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات
  • تأثيرات جديدة للكاميرا في واتساب
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • مفاجأة.. إقامة “الحلة الجديدة” لمونديال الأندية في خطر
  • 6 فعاليات جديدة تثري أجندة معرض “إكسباند نورث ستار 2024”
  • “العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة إلى موسكو انطلاقا من رأس الخيمة
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”