أعلنت الفنانة هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن تعرض والدها لوعكة صحية شديدة، ما أثار قلق جمهورها ومتابعيها.

 

 عبّرت هند عن خوفها الكبير على والدها، وطلبت من جمهورها الدعاء له بالشفاء العاجل، معربة عن مشاعرها القوية تجاه هذه المحنة.

دعاء هند لوالدها عبر "إنستجرام"

 

في منشور مؤثر، كتبت هند عبد الحليم دعاءً لوالدها، تقول فيه: "اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين.

.. ألف سلامة عليك يا حبيبي."

 

 وقد تفاعل جمهور الفنانة بشكل كبير مع المنشور، حيث عبروا عن دعمهم وتعاطفهم متمنين الشفاء العاجل لوالدها.

معاناة عائلية سابقة

 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تكشف فيها هند عبد الحليم عن معاناتها العائلية، فقد سبق وأعلنت عن تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة أيضًا. في منشور سابق، كتبت: “بحبك وحشتيني.. يا رب ربنا يشفيكي يا حبيبتي ويقويكي وتقومي بالسلامة بقى... الدنيا واقفة والأيام حزينة أوي، يا رب”، هذه اللحظات الصعبة تؤكد حجم التحديات التي تواجهها هند مع والديها.

آخر أعمال هند عبد الحليم الفنية

 

وعلى صعيد آخر، كانت آخر أعمال هند عبد الحليم مشاركتها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي عرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2024. 

 

شاركت في بطولة المسلسل إلى جانب سلمى أبو ضيف، محمد محمود، انتصار، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، وفرح يوسف، تحت قيادة المخرجة ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

تناول المسلسل عددًا من القضايا الاجتماعية المعاصرة، حيث تدور الأحداث حول شخصية شيماء، التي جسدتها سلمى أبو ضيف. شيماء فتاة تنتمي إلى أسرة بسيطة وتتجه إلى السوشيال ميديا بهدف الربح والشهرة، لكن سرعان ما تتعقد الأمور وتنقلب حياتها رأسًا على عقب، ما يؤدي إلى دخولها السجن.

 

 تتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، ما جعل المسلسل يحقق نسب مشاهدة مرتفعة خلال عرضه في موسم رمضان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة هند عبد الحليم مسلسلات رمضان 2024 وعكة صحية شديدة القضايا الاجتماعية هند عبد الحلیم

إقرأ أيضاً:

البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي

واصل شباب المحمدية إهدار النقاط، عقب تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي، هذه المرة أمام نهضة الزمامرة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ نهضة الزمامرة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 14 عن طريق اللاعب زكرياء بحرو، ليجد شباب المحمدية نفسه مجددا متأخرا في النتيجة كعادته في كل المباريات السابقة، ومطالبا بإحراز التعادل، تجنبا لتعرضه للهزيمة الرابعة هذا الموسم، وضياع بذلك ثلاث نقاط أخرى، ستجعله على أعتاب مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني مبكرا.

وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، للعودة في أجواء اللقاء قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن كل فرصه باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، ناهيك عن كثرة التمريرات الخاطئة، في الوقت الذي استمر نهضة الزمامرة في مناوراته، دون أن يتمكن من إضافة الهدف الثاني، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم رفاق حمزة المودن بهدف نظيف على ممثل مدينة الزهور.

ولم يكن الشوط الثاني مختلفا عن سابقه، بعدما بدأه نهضة الزمامرة بإضافة الهدف الثاني، بفضل اللاعب حمزة غطاس في الدقيقة 50، مقربا فريقه من كسب النقاط الثلاث، التي ستجعله يتشارك الصدارة مع المغرب الفاسي، ولو مؤقتا إلى حين إجراء كل مباريات الجولة الرابعة، في الوقت الذي أصبح شباب المحمدية مطالبا بتقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل للخروج بأقل الأضرار.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية إضافة الهدف الثالث من طرف نهضة الزمامرة، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب حمزة غطاس، ومن أجل تقليص الفارق من قبل شباب المحمدية، دون أن يتمكن من تحقيق مراده، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أبناء محمد أمين بنهاشم بثلاثية نظيفة على رفاق عزيز النخلي.

ورفع نهضة الزمامرة رصيده إلى سبع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا، بنفس عدد نقاط المغرب الفاسي الوصيف، فيما بقي رصيد شباب المحمدية خاليا من النقاط في المركز الأخير، رفقة الرجاء الرياضي، المنقوص من مباراتين، أمام كلا من الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة الزمامرة

مقالات مشابهة

  • هند عبدالحليم تعلن تعرض والدها لأزمة صحية.. «ادعوله»
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • ريهام عبد الغفور في رسالة لوالدها: "لا زلت معي إلا في واقعي"
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»
  • الأونروا: 625 ألف طفل في غزة يعانون من صدمات نفسية شديدة
  • ثنائي الهلال يتعرضان لوعكة صحية مفاجئة قبل مواجهة الخلود
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم