يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، بمشاركة النجم المصري عمر مرموش، لمواجهة هولشتاين كيل في إطار الجولة الخامسة من الدوري الألماني لموسم 2024-2025.

موعد المباراة

المواجهة ستقام اليوم الأحد في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

طريقة مشاهدة المباراة

يمكنك متابعة المباراة عرى شبكة قنوات بي إن سبورتس التي ستنقل المباراة حصريًا على قناة beIN Sports HD 5، مع تعليق أحمد فؤاد.

محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة ترتيب الفريقين

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، محققًا 3 انتصارات وخسارة واحدة، مسجلًا 7 أهداف وتلقي 4. في المقابل، يحتل هولشتاين كيل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • سجل 2 وصنع 2.. عمر مرموش يقود فرانكفورت لفوز كبير في الدوري الألماني «فيديو»
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة هولشتاين كيل.. مرموش أساسي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بمشاركة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يتعثر أمام فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي
  • مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام فيكتوريا بلزن بالدوري الأوروبي
  • معلقين مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي