شهد جهاز مدينة المنصورة الجديدة، اليوم الأحد، زحاما شديدا خلال التقديم على حجز الوحدات السكنية بمشروع جنة والتي يصل سعر الوحدة إلى حوالي 3 ونصف مليون جنيه شاملا الفوائد في بعض المساحات .

أعداد كبيرة

حيث توافدت أعداد كبيرة من المواطنين منذ الصباح الباكر على مقر الجهاز للتقديم على الوحدات السكنية الجديدة ، وعلى الرغم من تحديد الجهاز فترة التقديم بشهر كامل إلا أن هناك زحاما شديدا على الحجز بصورة فاقت كل التوقعات رغم أن السعر للمتر الواحد يصل إلى 12600 جنيه ، كما أن الأدوار المتاحة أرضي وأخير فقط !!

فوضى وزحام لحجز الوحداتالتقديم لمدة شهر ورغم ذلك بدأ الزحام أول يومخطوات التقديم

وكان جهاز المنصورة الجديدة قد أعلن خطوات التقديم لحجز وحدة سكنية بمشروع جنة  بمدينة المنصورة الجديدة وهي .

.أولا: شراء كراسة الشروط (من 8:30 ص حتى 5.00 م) ثم التوجه للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بجهاز مدينة المنصورة الجديدة  ، وبعدها يتم التوجه لشباك شراء كراسة شروط وتقديم صورة بطاقة الرقم القومي إضافة إلى إحضار الأصل للاطلاع  لبدء معاملة شراء كراسة شروط ، ثم الحصول على إذن دفع والتوجه للخزينة لسداد قيمة الكراسة ٥٧٠ج إضافة إلى رسوم الخدمة ١٠ج ثم العودة للشباك لتقديم الإيصال واستلام كراسة الشروط واخطار السداد وإنهاء المعاملة.

بينما ثانيا يتم سداد جدية الحجز ثم التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع جمصة والذي تضمنت تعليماته بأنه  في حالة التحويلات البنكية من بنك غير بنك الاسكان يتم قبول تحويل جدية الحجز من البنوك الاخرى على حساب 1775600690074 EGP   على أن يتضمن التحويل ( اسم الحاجز – الرقم القومى – جدية الحجز 878 وحدة بمشروع جنة بمدينة المنصورة الجديدة مع قبول الايداع النقدى والتحويل الداخلى من جميع مصارف بنك الاسكان على أن يكون مع الحاجز أمر توريد وصورة بطافة الحاجز.

 وثالثا  التقدم لحجز الوحدات السكنية (من 1:00 م حتى 5:00 م) ثم التوجه للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بجهاز مدينة المنصورة الجديدة  ،ووبعدها التوجه لشباك التقديم للقرعة العلنية بعد تجهيز المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومي والأصل للاطلاع) صورة بطاقة الرقم القومي للزوج/الزوجة ،إيصال شراء كراسة الشروط وايصال الدراسة  وايصال جدية الحجو  استمارة التقديم الموجودة بالصفحة الأخيرة بكراسة الشروط بعد ملأ البيانات وتوقيع الإقرار ، ثم الحصول على إذن للدفع والتوجه للخزينة لدفع رسوم الطلب (١٠٠ج) وأخيرا العودة للشباك لإنهاء المعاملة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصورة الجديدة الحجز في مشروع جنة زحام وتكدس شراء وحدات سكنية سعر الوحدة المنصورة الجدیدة کراسة الشروط

إقرأ أيضاً:

بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر

يبدأ اليوم الأحد، التقديم على 137 وحدة سكنية في مدينة أكتوبر مقسمة على جزيئن، الأول يشمل 38 وحدة في مشروع جنوب الأحياء ، بينما يشمل الجزء الثاني 99 وحدة أخرى في حي الياسمين، على أن ينتهي التقديم على هذه الوحدات في 28 أكتوبر من الشهر المقبل. 

سعر المتر وكيفية التقسيط 

وعن سعر المتر فقد سجل 8000 جنيه، وتتراوح المساحات ما بين 55 إلى 100 متر، وبالتالي فإن سعر الشقة مساحتها 55 مترًا قرابة 440 ألف جنيه، بينما تصل تكلفة الشقة 100 متر إلى حوالي 800 ألف جنيه، علمًا بأن طريقة السداد والأقساط لم تعلن بعد.

طريقة التقديم علي شقق الهيئة 

ووفقا للبيان الرسمي الصادر من هيئة المجتمعات العمرانية ، فإن طلب كراسة شروط شقق الإسكان، يكون من مقر جهاز المدينة الدور الأرضي، خلال الفترة من 29 سبتمبر حتى 28 أكتوبر 2024، ويجب على المتقدم سداد مبلغ 50 ألف جنيه جدية حجز.

المستندات المطوية للتقديم علي الشقق

وحددت الهيئة 4 مستندات يجب استيفاؤها قبل التقديم على الوحدات:

- أصل استمارة الحجز المرفقة بكراسة الشروط بعد استيفاء البيانات والتوقيع عليها من مقدم الطلب.

- أصل بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- شهادات ميلاد الأبناء القصر.

مقالات مشابهة

  • إقبال كثيف على حجز الوحدات السكنية في مشروع «جنة» بالمنصورة الجديدة
  • خطوات حجز 878 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة المنصورة الجديدة
  • اعرف سعر المتر في وحدات الإسكان الجديدة وتفاصيل كراسة الشروط
  • بدأ الأن.. الحجز الفوري لوحدات الإسكان 2024 بالمحافظات.. اطلع على كراسة الشروط
  • بدأت اليوم.. التقديم على 137 وحدة بمدينة أكتوبر بـ 8 آلاف جنيه للمتر
  • احجز شقة في أكتوبر بـ50 ألف جنيه.. ننشر كراسة الشروط وسعر المتر
  • الشروط وكيفية التقديم.. وظائف بنك مصر فرع القاهرة الجديدة
  • اعرف موقف جدية الحجز في مشروع جنة بالمنصورة الجديدة
  • 3 طرق لسداد حجز شقق الإسكان في المنصورة الجديدة 2024 تعرف عليها