صحيفة اليوم:
2024-09-29@14:28:24 GMT

25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

افتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، اليوم الأحد، معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC بمشاركة مدير عام الوطنية للإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس درويش الغامدي، وحضور وكلاء الأمانة، ورؤساء بلديات المنطقة، والذي يستمر خلال الفترة 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، في وكالة التعمير والمشاريع بالدمام.
وقال المهندس الجبير خلال افتتاحه المعرض، إن هذا المعرض فرصة لجميع المواطنين وموظفي الأمانة وبلدياتها، إذ يوضح المعرض الفرص المتاحة، من المنتجات السكنية، والتي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة من خلال تقديم المنتجات السكنية بأسعار مناسبة، ومساحات متعددة، إضافة إلى الخيارات التمويلية التي تقدمها البنوك والمؤسسات لمشاريع الوطنية للإسكان.


أخبار متعلقة من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوىشاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقيةويوفر فرص التعرف على الوحدات السكنية المتنوعة بما يتناسب مع الدخل، وأعرب الجبير عن سعادته في تقديم هذه الفرص، والطموح إلى تقديم منتجات أخرى أيضا، من الشركة الوطنية للإسكان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC قطاع التطوير العقاريوتستعرض NHC خلال المعرض تجربتها الرائدة في قطاع التطوير العقاري المتمثلة في بناء ضواحي ومجتمعات عمرانية متكاملة ترتقي بمفاهيم جودة الحياة بخيارات متنوعة وتصاميم مبتكرة تلبي كافة الاحتياجات وتحقق التطلعات، وذلك بالشراكة مع نخبة المطورين العقاريين.
وتعمل NHC على تطوير عدة مشاريع عمرانية في المنطقة الشرقية، مثل ضاحية الواجهة، ومجتمع قمرة، ومشروع الواجهة السكني، بمساحات تتخطى 11 مليون متر مربع، وبعدد وحدات يتجاوز الـ 25 ألف وحدة سكنية، حيث ساهمت بشكل كبير في تنمية المعروض العقاري بالمنطقة، ورفع نسبة التملك، وتوفير جميع مقومات جودة الحياة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC الشركة الوطنية للإسكانالجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان، هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة، والتي تتسم بجودة الحياة.
وتستهدف الوصول إلى أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بنهاية 2025م وتطور الوطنية للإسكان 9 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية حالياً على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.
وتسعى الشركة إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 محمد السليمان الدمام المنطقة الشرقية الشرکة الوطنیة للإسکان معرض مشاریع article img ratio

إقرأ أيضاً:

بدون تدخل جراحي.. القسطرة تنقذ حياة مريض من شلل نصفي بمجمع الدمام الطبي

تمكن الفريق الطبي بمجمع الدمام الطبي التابع لشبكة الدمام الصحية من إنقاذ حياة مواطن يبلغ من العمر 59 عامًا من شلل نصفي وشيك، باستخدام تقنية القسطرة المتطورة دون الحاجة إلى تدخل جراحي.
وكان المريض وصل إلى طوارئ المجمع وهو يعاني من صداع شديد وشلل نصفي أفقده القدرة على النطق والحركة في النصف الأيمن من الجسم.
أخبار متعلقة للأسبوع الثاني.. استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمامصور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94وبعد إجراء الفحوصات اللازمة، تبين وجود تمدد في الأوعية الدموية في الفص الأيسر من الدماغ، مما أدى إلى انفجار الشريان الوسطي الدماغي الأيسر.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بدون تدخل جراحي.. القسطرة تنقذ حياة مريض من شلل نصفي بمجمع الدمام الطبي
وأوضح الدكتور أنور الهاشم، استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، أن الفحوصات الإشعاعية أظهرت تلفًا في مراكز الحركة في الفص الأيسر ونقصًا في التروية، ما كان يهدد بفقدان وظائف هذا الفص بشكل شبه دائم.عملية متقدمةوبعد تقييم دقيق للحالة، قرر الفريق الطبي اللجوء إلى تقنية إغلاق النزيف بالقسطرة لإعادة فتح التروية الدموية.
وأُجريت العملية بنجاح بواسطة فريق وحدة الأشعة التداخلية بقسم الأشعة في المجمع، حيث تم الدخول عبر شريان الفخذ بفتحة بسيطة وتوجيه القسطرات إلى الأوعية الدموية المصابة واستخدام تقنية مزدوجة لإغلاق النزيف بدعامة معدنية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بدون تدخل جراحي.. القسطرة تنقذ حياة مريض من شلل نصفي بمجمع الدمام الطبي
وأكد الدكتور الهاشم أن حالة المريض تحسنت بشكل كبير بعد العملية، حيث استعاد القدرة على الحركة والنطق والكلام بشكل كامل، وأشاد بالجهود الطبية المتميزة التي بذلها الفريق الطبي في إنقاذ حياة المريض.
يذكر أن هذه العملية تعد من العمليات المتقدمة التي يتميز بها قسم جراحة الأعصاب بشبكة الدمام الصحية، بفضل وجود الكوادر الطبية المؤهلة والتجهيزات الطبية المتطورة.

مقالات مشابهة

  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروت
  • لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات
  • صور.. مقتل 49 شخصًا وفقدان العشرات في نيبال بسبب الفيضانات
  • بدون تدخل جراحي.. القسطرة تنقذ حياة مريض من شلل نصفي بمجمع الدمام الطبي
  • "الحرّات البركانية بالمدينة المنورة".. شواهد على النشاط البركاني القديم
  • شاهد| "سوق الدار" بالعمارية رحلة إثرائية تجمع متعة التسوق وأصالة الثقافة
  • فرصة نادرة لرؤية آثار الحرمين.. انطلاق بينالي الفنون الإسلامية بجدة 25 يناير
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي